اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - منظر للبحيرة

غرفة تقليدية - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة (Japanese Western with no view)

غرفة (Japanese Western with no view)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (with Japanese style fireplace)

غرفة تقليدية (with Japanese style fireplace)
أبرز المزايا
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية (Run of the house)

غرفة بتجهيزات أساسية (Run of the house)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
نبذة عن الحيّ

1-5-10 Akanko Onsen, Akankocho, 1-5-10, Kushiro, Hokkaido Prefecture, 085-0467
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آكان يوكيو ساتو تسوروجا
آكان يوكيو ساتو تسوروجا
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٣٧٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,002
الإجمالي: SAR 1,246
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 300.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1296 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Akankoso Kushiro
Hotel Akankoso
Akankoso Kushiro
Akankoso
Hotel Akankoso Kushiro, Japan - Hokkaido
Hotel Akankoso Hotel
Hotel Akankoso Kushiro
Hotel Akankoso Hotel Kushiro
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Akankoso
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٧٫٦/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Alan
٢٠٢٣ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Youngsu
٢٠٢٣ سبتمبر ١٤
Youngsu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Iris، Los Altos
٢٠٢٣ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Iris
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
AS
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Taylor
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Taylor
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Steffen
٢٠٢٣ يونيو ١٨
Steffen
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
SAKAE
٢٠٢٣ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
露天風呂最高
SAKAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
sadayoshi
٢٠٢٣ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
sadayoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
naomi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
naomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
きよし
٢٠٢٢ سبتمبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
きよし
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
SHIGEYUKI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHIGEYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
noriko
٢٠٢٢ يوليو ٣٠
noriko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
TOYOJI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
TOYOJI
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
??
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مايو ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
残念な印象
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
HIKARU
٢٠٢٢ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
HIKARU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hot springs!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
SHUNJI
٢٠٢٢ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHUNJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Takeru
٢٠٢١ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takeru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Jiro
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Shingo
٢٠٢١ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shingo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021