الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
قهوة وشاي في الأماكن العامة
أشياء قد تحب القيام بها
تلفزيون في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
صالون للعناية بالشعر
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
الهواء الطلق
تراس
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مجفف شعر (حسب الطلب)
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ٣٢-بوصة ذو قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Phuhi Hotel Krabi
Phuhi Krabi
Phuhi
Phuhi Hotel Hotel
Phuhi Hotel Krabi
Phuhi Hotel Hotel Krabi
أسئلة متكررة
هل فوهي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في فوهي هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في فوهي هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في فوهي هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فوهي هوتل؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.
أين تقع منشأة فوهي هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في كرابي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من متنزه كاو فانوم بيتشا الوطني، ووات ثام سو، وإستاد كرابي.Tesco Lotus Krabi على بُعد ٢٫٤ من الأميال (٣٫٩ كم).
تقييمات Phuhi Hotel
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٩
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٦
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٢
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٨٫٦/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Pernille
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
En enkelt overnatning
Vi skulle kun lige have en overnatning, værelset var super fint, personalet kunne begrænset med engelsk.
Hotellet lå lidt uden for Krabi, men man manglede ikke noget til det korte ophold vi havde.
Le personnel tres gentil et l,
'endroit tres loin de ville ,le temple de tigre pas tres loin
PARANDJODY
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
??Nancy
٢٠٢٥ فبراير ٧
??Nancy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Daron
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daron
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Heikki
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Phuhi hotelli Krabilla
Hotelli oli siisti ja huone tilava ja siisti. Huone siivottiin päivittäin, kun muisti jättää siivouslapun oveen. Sänky oli hieman kova ja jäähdytin piti ajoittain kovaa ääntä, mutta ei ainakaan omaa untani häirinnyt. Huoneessa oli jääkaappi ja vedenkeitin sekä pikakahvia. 7/11 oli lähellä, joten aamiaisen sai järjestettyä itse.
Sijainti on hieman syrjäinen, mutta Tiikeritemppeli kävelymatkan päässä.
Heikki
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Carol
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel close to Airport
The hotel was close to lovely local eateries and small shops and only 10 mins from the airport. The room itself was spotless with a great view of the Tiger Mountain. We walked to Krabi bus station (30 mins) but found a great motorcycle/scooter hire place next to it which meant the hotel being out of town didnt stop us visiting all the attractions of Krabi and Ao Nang for a much lower price than the hotels within those places. Staff were friendly and helpful. Would recommend!
Carol
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Patrice
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel confortable et bon prix
Patrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Waled
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Great for the price
Waled
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carl
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Carl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Marco
٢٠٢٤ ديسمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
everything was good until i went to bed. it was hard as a rock. woke up with pain in my hips from how hard this bed was. also, the light emanating from under the door, i could read to it.
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Jerry
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Clean cold ac. Hot water heater didn't work. The ac remote batteries were dead. Musty smell in the room
Jerry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Mathew
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Room was clean
Mathew
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
Tihamer
٢٠٢٤ فبراير ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Tihamer
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
٢٠٢٣ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
A perfectly decent budget hotel.
Located within walking distance to the temple and also a 200 baht Grab Taxi ride to the airport is an option.
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Csilla
٢٠١٩ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Don’t bother
I traveled here solo. When I arrived I noticed that this property is a standalone hotel with no enemities nearby.
The ONLY reason I booked this hotel because of its close proximity to the airport (8 minuets).
However, when I asked the receptionist for assistance to book a taxi to the airport, he quoted a charge that is 4 or five times the amount that legally should be charged for this fare. (Quoted: 500 baht).
On my request that he consults another taxi company, he stated that this is the ONLY one available.
After I expressed my dissatisfaction the manager materialised and “negotiated” the prise down for me (still not to the reasonable amount that should be charged!).
I felt that the receptionist of this hotel took adavanage of my situation, showed no compassion or willingness to assist.
I believe Hotels.com should not support this kind of behaviours that make costumers feel completely taken advantage of and ripped off.
Csilla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
pexky، กรุงเทพ
٢٠١٨ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة