فيشرمان كو تاو
منشأة على الشاطئ مزودة بحمّام سباحة مكشوف للاستمتاع بالرمال بالقرب من خليج شالوك بان كاو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
رأس دش مطري
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور منزل صغير - بمنظر جزئي للبحر

منزل صغير - بمنظر جزئي للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أريكة تتحول إلى سرير
مجفف شعر
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور منزل صغير - منظر للحديقة

منزل صغير - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رأس دش مطري
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
رأس دش مطري
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

22/2 Moo3, Chalok Baan Kao, Koh Tao, Surat Thani, 84360
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيشيل ريزورت كوه تاو
سيشيل ريزورت كوه تاو
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.2 من 10، جيد، ٥٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 93
الإجمالي: SAR 114
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 1000.00 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا THB 150.00 للبالغين، وTHB 150.00 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 700.0 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sunshine Beach Koh Tao
Sunshine Beach Resort Koh Tao
Fisherman Koh Tao Resort
Fisherman Koh Tao Resort
Fisherman Koh Tao Koh Tao
Fisherman Koh Tao Resort Koh Tao
أسئلة متكررة
تقييمات Fisherman Koh Tao
التقييمات
٧٫٦
جيد
٧٫٤/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Hans Magnus
٢٠٢٢ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans Magnus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Ping، Bangkok
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ping
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Julien
٢٠١٩ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julien
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Belle vue sur la baie, services à revoir
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Léna
٢٠١٩ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incroyable
Léna
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
shigeta، Saitama
٢٠١٨ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
shigeta
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Anastasiya
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Anastasiya
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
It has good and bad
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Elie، les pennes mirabeau
٢٠١٨ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hotel bien situé
Elie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great place
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Puay، Thailang
٢٠١٧ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Puay
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
nelly
٢٠١٧ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nelly
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Kimberly
٢٠١٧ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kimberly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أبريل ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Gonzalo، México
٢٠١٦ سبتمبر ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No lo vale
Gonzalo
6/10 مقبول
Kristin kaaberg
٢٠١٦ يوليو ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Greit resort
Kristin kaaberg
10/10 ممتاز
eva، copenhagen
٢٠١٦ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect service.
eva
8/10 جيد
Folkwin، Oslo
٢٠١٦ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay overall.
Folkwin
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value modern room
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Flo، Baden-Württemberg
٢٠١٦ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة