جراند هيل ريزيدنس

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بشاطئ خاص قريب، على مقربة من مرفأ سفن ماي نام

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور جراند هيل ريزيدنس

حمّام سباحة خارجي
ثلاجة، ماكينة لصنع القهوة/الشاي
الإطلالة من المنشأة
جناح جونيور - غرفة نوم واحدة - بمنظر للبحر | أغطية فراش متميزة وأسرّة سليكت كومفورت ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت
Superior Sea View | أغطية فراش متميزة وأسرّة سليكت كومفورت ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت

التقييمات

٧٫٦ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

جناح عائلي - غرفتا نوم - بمنظر للبحر

أبرز المزايا

شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
2 غرف نوم
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
  • إطلالة على البحر
  • 140 متر مربع
  • تسع 5
  • سريران ملكيّان

جناح جونيور - غرفة نوم واحدة - بمنظر للبحر

أبرز المزايا

شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
  • إطلالة على البحر
  • 62 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

Superior Sea View

أبرز المزايا

شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
أغطية فراش متميزة
  • إطلالة على البحر
  • 35 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

Superior Garden View with no Balcony

أبرز المزايا

مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
  • 35 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سرير فردي⁩

Deluxe Jacuzzi Sea View

أبرز المزايا

شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
أغطية فراش متميزة
  • إطلالة على البحر
  • 46 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
58/9 Moo 4, Tambol Maenam, Koh Samui, Surat Thani, 84330

الأماكن المجاورة

  • مرفأ سفن ماي نام - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • رصيف برالان البحري - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • شاطئ بان تاي - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • شاطئ ماي نام - 6 من الدقائق بالسيارة - 3.9 كم
  • قصر قرية فريشمان - 10 من الدقائق بالسيارة - 7.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Apple's Kitchen - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Pa'Pen Thai Food - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Monster cafe - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Homemade Burgers and Sandwiches - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏ป้านีส้มตำ - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند هيل ريزيدنس

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من قصر قرية فريشمان
توفر منشأة جراند هيل ريزيدنس، الموجودة بالقرب من مرفأ سفن ماي نام، التوصيل من وإلى المطار، وبار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة. يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة فطور، وفطور متأخر، وغداء، عشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل كافيتيريا/مقهى وحديقة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وبوفيه فطور (برسوم إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وتلفاز في ردهة الفندق، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة جراند هيل ريزيدنس وسائل راحة مثل مكالمات دولية مجانية وأغطية فراش متميزة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف ومناطق مخصصة لتناول الطعام.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • مناطق منفصلة لتناول الطعام، وثلاجات، وماكينات صنع القهوة/الشاي

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة التايلندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • حافلة توصيل مجانية من الأماكن القريبة وإليها
  • تتوفر حافلة نقل من الشاطئ وإليه مجانية
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا: و٢٠٠ THB للبالغين، و١٠٠ THB للأطفال
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حافلة توصيل مجانية من الأماكن القريبة وإليها
  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مجالسة الأطفال مجانًا
  • مرافق غسيل الملابس
  • منطقة تناول طعام منفصلة داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • على الجبال

سبا

  • خدمات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٥ طوابق

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • مرتبة من شركة Select Comfort

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • منطقة تناول طعام منفصلة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • إمكانية إجراء مكالمات دولية مجانية
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5 صباحًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 200 للبالغين، وTHB 100 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 500.00 THB للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Hill Residence
Grand Hill Residence Condo Koh Samui
Grand Hill Residence Condo
Grand Hill Residence Koh Samui
Hill Resince Condo Koh Samui
Grand Hill Residence Hotel
Grand Hill Residence Koh Samui
Grand Hill Residence Hotel Koh Samui

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جراند هيل ريزيدنس؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل جراند هيل ريزيدنس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند هيل ريزيدنس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند هيل ريزيدنس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5 صباحًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند هيل ريزيدنس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جراند هيل ريزيدنس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره THB 500.00 للسيارة.

أين تقع منشأة جراند هيل ريزيدنس؟

توجد إقامة الفندق هذه على الجبال، على بُعد ميلين (3 كم) من نادي سانتيبوري ساموي الريفي، وسوق ماي نام الصباحي، ومرفأ سفن ماي نام.رصيف برالان البحري وسوق ماينام تشايناتاون أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Grand Hill Residence⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 31 من أصل 105 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 39 من أصل 105 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 17 من أصل 105 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 105 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 105 من تقييمات النزلاء

٨٫٠/10

النظافة

٧٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٠/10

وسائل الراحة

٧٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Slidt badeværelse , værelsedøren med defekt lås, personalet gået i stå, sikkert grundet manglende gæster
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

david

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great hideaway.

Great staff who were very helpful. Fantastic views and very spacious rooms but the hotel appears to be out of the main thoroughfare , but the staff will arrange a taxi for very little cost to get you everywhere in Samui. A lovely experience and the manager, Kat is great.
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

6/10 مقبول

Andrew، London

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

Needs some TLC

The hotel is a little dated and needs some TLC to get higher ratings. A lot of light bulbs not working and tiles missing in the pool etc. We were on the 5th floor and had a great view of the mountain and also could see the sea. You’ll want to hire a scooter here but note you MUST leave your passport with the hotel. We didn’t have any issues but we’re a little unsure about leaving a passport with them.
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018

8/10 جيد

Dan، Halifax, Canada

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Set on a Hill

We like to be just off the beaten path and this place was perfect. Set on a hill in a quiet area, the views were great but not right on the busyness of the beach. The main road was only a km away. The staff was VERY helpful and friendly and the food in the restaurant was delicious.
أقام 11 ليلةً في شهر فبراير عام 2018

10/10 ممتاز

Crystal

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Breathtaking Hotel

Loved it! Was greated with tea and wipes to freshen up. The hotel was beautiful and the staff was always attentive and very helpful. I would definitely stay here again!
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

8/10 جيد

Camilla

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bra hotell!

Bra hotell med nydelig utsikt mot havet. Bassenget er litt slitt, men i fortsatt god stand! Fine rom og flott restaurant/uteområdet.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018

10/10 ممتاز

Adam

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

5* quality, excellent value for money

Great hotel with very friendly service, excellent value for money. The room was above average standard with excellent amenities. Very close to local motorbike rental so very easy to get around. Fantastic pool and bar and staff are very attentive and always available to help.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017

6/10 مقبول

Ang، tpt

รร บนเนินเขา เงียบสงบ ห้องกว้างขวาง

ทางเข้า รร ไม่มีป้ายบอก ต้องเปิดกุเกิลนำทาง และต้องขับขี่รถไป เพราะอยู่ในซอยลึก รร เงียบสงบดี ห้องพักกว้างขวาง พนักงานก็เป็นกันเอง
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017

10/10 ممتاز

Melanie، New Zealand

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Best accommodation ever

Most amazing accommodation - lovely staff, breathtaking views from our level, the pool was amazing and the view from it was breathtaking. Our room was huge and very clean. Would love to come back. Best hotel I have ever stayed at!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Irresponsible staff, unhelpful, ruined my clothes

First, I was in a moped accident where a local Thai man hit me and had to go to the ER. The concierge were adamant that I need not contact the police because they say they're no help to foreigners.they told my driver not to take me but I insisted and I went anyway and the police were very helpful and even was able to get video footage of he accident. Second, I gave them a pair of RL leather shorts to fix the clasp but the concierge gave it to laundry and ruined it along with my other laundry. Suddenly they don't understand my English. It was a $350 shorts and they tried to say that they're my friend and sorry. Sorry just doesn't cut it when I already pay more than avg for their taxi service everyday. There is nothing to do in the area so i ended up paying 800 baht to go to lamai and 500 to chaweng when it's actually cheaper to hire public taxi. Everything they offered me, as a "friend" was way more expensive than if I went elsewhere. Save your money and holiday spirits and go elsewhere. I was never compensated for my shorts.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017

6/10 مقبول

nola، weastern australia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Great location and amazing views

Meeting with staff on arrival was very welcoming and pleasant, Giff was just so easy going and professional, made us feel at ease, nothing was a problem for her what ever we wanted our needs were meet, can't praise her enough, and Ay was another lovely lady very good at her job, all the staff were great. We were very well looked after.
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

BUGS , false advertising and bad management

When we arrived, we notice the hotel looked significantly different. The furniture in the front was not there , the pool was run down and there was no restaurant. Also there were plates filled with dead cockroaches in the hallways. We ignored it , and moved onto our room. We soon realized we didn't have plumbing in the bathroom and did not get offered an upgrade until I asked for a refund. They expected us to stay in the room with a broken sink and no running water. The room they tried to upgrade us to had no roof over the bathroom which resulted in it being infested with bugs and lizzards. We said no and I insisted to stay somewhere else. After I got in a argument with the manager over the phone(stating that this was not what I paid for) she repeatedly refused and said no refunds. Then she proceeded to tell me I had to go through Expedia. After hanging up on me, the front desk lady once again upgraded our room to their master suite where There were cockroaches in the bathrooms as well as under the couches and bed. The doors to outside didn't close properly and the kitchen was dirty . I tried to call Expedia using my hotel room phone and the front desk phone , but they do not allow calls outside Thailand. The manager avoided Expedia when they called (even tho I just spoke to her). After booking with someone else I herd the girl on the phone with the manager asking to get us a cab. We still have not receive any refund due to the owners avoiding Expedia. Do not stay here !

2/10 سيّئ للغاية

Sendrine

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Nous avons passé un bon séjour le personnel très à notre écoute par contre hôtel très mal entretenu car nous sommes restés coincé dans l ascenseur dans le noir sans pouvoir utiliser l appel au service technique avec deux enfants qui ont eu très peur heureusement que nous avions la lumière sur nos téléphone coincés plus de vingt minutes nous avons tape pour être entendu et la on a essayé de nous sortir avec un porte manteau et une barre de fer qui a est tombé a deux centimètre de nos pieds il n arrivait pas à utiliser la clé pour ouvrir les portes donc hôtel très mal entretenu c est inadmissible donc je ne recommanderais pas cette hôtel a des familles mêmes si le personnels est très gentils

2/10 سيّئ للغاية

nick، canada

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Isolated

I donot understand how Expedia would recommend a hotel like that to anyone

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

Gabriel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

grand hill residence

Placed in quiet area,near mountins,excellent service,clean apartment,nicemanagment.I recommend this hotel for everybody.[families,couples....].Also near beaches,shopping,pubs to dine.Just better you have to rent automatic moto cycle[1 day 150-200 Bht],you get another funny and easy transport to discovery Koh Samui

4/10 سيّئ

Robert

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hatten kein Warmwasser u. wifi, obwohl das Hotel gut ausgestattet ist. Wir bekamen einen zweiten Zimmerschlüssel nur zum duschen? Kein Zimmertausch!!! Kein Wifi im ganzen Hotel!!! Das war ein übler Scherz!

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

not as advertised. 3 star maximum!!

i booked this hotel to spend my last night in koh samui after a 3 month trip here with my girlfriend. we checked in mid afternoon and headed out to see the sunset and have some dinner. we booked a deluxe jacuzzi seaview room,advertised with a king size bed with premium bedding, cable tv with premium channels, in room climate control.on returning to the room in the night time, we went out onto the balcony.the light for this didn;t work.in fact,6 out of the 8 light switches in the room did not work. with the lights of koh phangan in the distance, i went to run my girlfriend a bath.the water was cold and barely came out of the tap.the wash basin and shower produced only cold water. i called reception and the lovely lady immediately came to the room, in the meantime, i had switched on the tv. only 4 channels worked. the lady couldn't get the jacuzzi to work. the water in our bathroom was still cold. i asked if we could change rooms. the room next door was available, but on inspection, was much smaller with a queen size bed a tiny shower and a small balcony. obviously the spec for this room was much lower than what i had booked and paid for, but no other alternative was offered. the hotel was empty, however i was told no other alternative room could be found. the offer was for us to check out and book another hotel???!!!! at 9.30pm! this level of service for what is allegedly a 4* hotel is simply unacceptable.

10/10 ممتاز

Ellinore

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bo här!!

Superbra hotel med bra service och hög standard!

6/10 مقبول

guillaume، koh samui

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Vraiment moyen!

Nous avion réserver une chambre avec jacuzzi vue sur la mer. Arrivée : -pas d'eau chaude ! -pas de lumière sur la terrasse. -Draps qui sentaient mauvais Et En reponse : on verra ca demain . Ok donc 1ère nuit sans pouvoir se doucher apres avoir passer la journée complète de trajet (avion,bus,bateau) et avec la chaleur je vous laisse imaginer qu'une douche aurais étais appréciable. Le lendemain ne trouvant pas de solution (sûrement faute de personnel ) on nous a quand même changé de chambre. Chambre dans laquelle nous avions bien le jacuzzi que nous avions pris en option , mais que nous n'avons pu utiliser car la réceptionniste nous a expliquer qu'il fallait remplir le jacuzzi avec tuyau de douche situé a 1 m de là .(super) Sauf que : -pas de pression -impossible davoir de l'eau tiède ( ou brûlante ou froide) 3 ème jour . Nous arrivons pour déjeuner. Mince! Aucune table de disponible . Seule solution que l'on nous propose déjeuner dans la salle d'attente de l'accueil sur une table basse . Et je passe des détails -manque de personnel car réceptionniste obligé de servir le petit déjeuner ) -wifi aléatoire -bâtiment pas entretenu (1 ascenseur sur 2 qui fonctionne. ) -draps pas changé durant notre séjour (10jours) Bref travaillant dans l'hôtellerie et la restauration nous sommes compréhensifs et pas particulièrement exigents nous aurions voulu un minimum de prestations et de standing au vu du prix payé. 1ère et dernier expérience dans cet hôtel .

2/10 سيّئ للغاية

Janey، london

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Rats no TV no internet

No-one stayed in the hotel it was empty. No-one collected me from the airport having advertised transport available. lied about internet access all the time everything was tomorrow parts engineer I was the only person there no lighting at night lift got stuck on 5th floor I was alone all night terrifying I left after 4 days of no hot water staff spent the day smoking in corridors instead of cleaning the room I asked for a refund this was refused

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Normales Hotel in Noblerer Gegend

Hotel ist auf einem Hügel weg vom Strand und der Stadt. Personal was sehr sehr hilfsbereit und zuvorkommend, Hotel selbst jedoch in einem guten jedoch nicht sehr guten zustand. Hatten Geko im Zimmer und die waren überall. Personal TOP Shuttle zum Strand TOP Hotel allgemein GENÜGEND Fazit, wer sich Schweizer Standard gewöhnt ist sollte nicht mit allzu viel rechnen.

8/10 جيد

Fernando، Buenos Aires

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice hotel and value

So nice hotel, it seems to be in the middle of the jungle because of huge gardens and trees. Outstanding view in the higher floors.

4/10 سيّئ

Pia Krogh، Odense

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Mangel på service og rengøring

Service på stedet var næsten ikke tilstede p.g.a. personalet havde hver i sær for mange opgaver og løste derfor ingen af dem tilfredsstillende. Personalet var venligt og smilende men virkede ikke engageret og havde ikke evnerne til at være sådan et sted. Ikke et sted vi vil anbefale.

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ett underbart hotell uppe på berget utanför Maenem. Perfekt för dig som har egen bil eller moppe. Bra standard, otroligt stora rum och fantastisk omgivning bland palmerna.