كوفو كينينبي هوتل
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من معبد إنتاكوجي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كوفو كينينبي هوتل





التقييمات
٨٫٤ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 494
الإجمالي: SAR 621
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - للمدخنين

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - للمدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

3-2-30 Yumura, Kofu, Yamanashi-ken, 400-0073
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاناياجي نو شو كيزان
هاناياجي نو شو كيزان
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غرفة ألعاب
8.6 من 10، ممتاز، ٢٧٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 335
الإجمالي: SAR 379
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 2500 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kofu Fujiya Hotel
Kofu Fujiya
Kofu Fujiya Hotel
Kofu Kinenbi Hotel Kofu
Kofu Kinenbi Hotel Hotel
Kofu Kinenbi Hotel Hotel Kofu
أسئلة متكررة
تقييمات Kofu Kinenbi Hotel
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
٨٫٦/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
RINA
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
RINA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ نوفمبر ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
としお
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
としお
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
WOOYOUNG
٢٠٢٣ يونيو ٢٢
WOOYOUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
yuko
٢٠٢٣ مارس ١٧
yuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
michimasa
٢٠٢٢ أكتوبر ٥
michimasa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
MAMI
٢٠٢٠ أغسطس ٢٣
MAMI
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
sho، 群馬
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
YOSHIYUKI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOSHIYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
SHOKO
٢٠١٨ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHOKO
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
spacious and luxrious
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Marcia
٢٠١٨ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luxury in Kofu
Marcia
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Tako
٢٠١٧ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Tako
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Midori
٢٠١٧ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Midori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
山梨旅行
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
接待男
٢٠١٦ ديسمبر ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
残念な甲府富士屋ホテル
接待男
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
温泉とオムレツ
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Hidetoshi
٢٠١٦ أكتوبر ١٦
清潔感としっかりしたサービス
Hidetoshi
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة