اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Standard Sea View Twin Beds with Fan

Standard Sea View Twin Beds with Fan
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تلفاز
مروحة سقف
ستائر تعتيم
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
حمام خاص
استعراض جميع صور Garden Fan Bungalow

Garden Fan Bungalow
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
2 غرف نوم
ستائر تعتيم
مروحة سقف
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
حمام خاص
استعراض جميع صور Superior Double Bed Sea View with Fan

Superior Double Bed Sea View with Fan
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تلفاز
مروحة
ستائر تعتيم
بيديه
حوض استحمام ودش منفصلين
حمام خاص
نبذة عن الحيّ

154/1 Moo1, Ko Pha-ngan, Suratthani, 84280
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيكس ريزورت
بيكس ريزورت
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.6 من 10، جيد، ٧٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 69
الإجمالي: SAR 83
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 1000 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 500 THB للشخص (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 300.0 THB في اليوم
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية قدرها 1000 THB
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
خدمة تكييف الهواء متوفرة فقط من الساعة 06.00 مساءً إلى الساعة 10:00 صباحًا.
ولا تتوفر الكهرباء من الساعة 04:00 عصرًا إلى الساعة 06:00 مساءً في هذه المنشأة.
تقدم هذه المنشأة خدمة تنظيف الغرف كل 2 أيام.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Haad Khuad Resort Koh Phangan
Haad Khuad Resort
Haad Khuad Koh Phangan
Haad Khuad
Haad Khuad Resort Hotel
Haad Khuad Resort Ko Pha-ngan
Haad Khuad Resort Hotel Ko Pha-ngan
أسئلة متكررة
تقييمات Haad Khuad Resort
التقييمات
٧٫٨
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Niels
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Niels
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Giulia
٢٠٢٥ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Giulia
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Lily
٢٠٢٥ يناير ٢
Lily
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Jonathan
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Irène
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irène
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Melina
٢٠٢٤ يونيو ١
Melina
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Lisa
٢٠٢٤ فبراير ١٧
Lisa
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Jan
٢٠٢٤ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Megan Sarah
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Megan Sarah
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Evelina، Warminster
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ ديسمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Evelina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Masayuki
٢٠١٩ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masayuki
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Emily
٢٠١٩ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We loved our stay!
Emily
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
4/10 سيّئ
T
٢٠١٩ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
T
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
jacques
٢٠١٩ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jacques
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
jacques
٢٠١٩ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
jacques
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Ulla
٢٠١٩ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Ulla
أقام 24 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
B، กรุงเทพ
٢٠١٨ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
สถานที่พักผ่อนที่ดีเยี่ยม
B
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018