اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا ناريمار بانجالو ريزورت





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 196
الإجمالي: SAR 236
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
منزل صغير سوبيريور (B Row)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مروحة سقف
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
خزنة مناسبة للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور منزل صغير سوبيريور (B Row)

منزل صغير سوبيريور (B Row)
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
مروحة سقف
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
خزنة مناسبة للكمبيوتر المحمول
نبذة عن الحيّ

98 Moo 5, Klong Nin Beach, Ko Lanta, Krabi, 81150
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أفاني بلاس كوه لانتا كرابي ريزورت
أفاني بلاس كوه لانتا كرابي ريزورت
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، ٦٩٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 340
الإجمالي: SAR 404
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2500 THB لكل غرفة (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 2500 THB (ذهاب)، (حتى عمر 11 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 700.0 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم الإغلاق الموسمي لهذه المنشأة في الفترة من 30 أبريل إلى 31 أكتوبر، حيث يتم تقييد الوصول إلى وسائل الراحة على الشاطئ وذلك بسبب ارتفاع مستويات أمواج البحر.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Narima
Narima Bungalow
Narima Bungalow Ko Lanta
Narima Bungalow Resort
Narima Bungalow Resort Ko Lanta
Narima Resort
Narima Bungalow Hotel Ko Lanta
Narima Hotel Ko Lanta
Narima Resort Ko Lanta
The Narima Bungalow Ko Lanta
The Narima Bungalow Resort Hotel
The Narima Bungalow Resort Ko Lanta
The Narima Bungalow Resort Hotel Ko Lanta
أسئلة متكررة
تقييمات The Narima Bungalow Resort
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٦/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Norbert
٢٠٢٢ مارس ١٧
Norbert
أقام 13 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Anette
٢٠٢٠ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Anette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Rena
٢٠٢٠ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome resort, wonderful service!


Rena
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Thomas
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
WUN-HSI
٢٠١٩ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WUN-HSI
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
christian
٢٠١٩ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
christian
أقام 9 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 19 ليلةً في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Hans
٢٠١٩ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Chris، Lindau
٢٠١٨ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chris
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquil paradise.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Mrs K A
٢٠١٨ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paradise without breaking the bank!

Mrs K A
8/10 جيد
Thomas، Düsseldorf
٢٠١٨ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Genialer Strand
Thomas
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Per Anders
٢٠١٨ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Per Anders
10/10 ممتاز
kelsey، philadelphia, PA
٢٠١٨ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Didn’t Leave Resort!
kelsey
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Lucas، Stuttgart
٢٠١٧ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lucas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
Peter
٢٠١٧ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Solides Resort mit Luft nach oben
Peter
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great bungalow resort
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Azza & Johannes، Paderborn
٢٠١٦ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel im Dschungel mit Schwächen
Azza & Johannes
10/10 ممتاز
Jim ، San Francisco/Curenavaca Mexico
٢٠١٦ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice comfortable, romantic bungalows on a beach
Jim
8/10 جيد
Mauricio، Brazil
٢٠١٦ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enjoyable stay!
Mauricio
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مايو ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bas de gamme
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Louise
٢٠١٦ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Louise
10/10 ممتاز
Adrian، Abu Dhabi
٢٠١٦ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة