اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
نبذة عن الحيّ

49/7 Moo.5, Ko Kood, Trat, 23000
نبذة عن هذه المنشأة
بان سوان هوم ستاي كوه كود
المنشآت الفندقية المشابهة

أه نا لاي ريزورت كو كود
أه نا لاي ريزورت كو كود
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
7.8 من 10، جيد، ٦١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 1000.00 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من THB 100 حتى 200 للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Baan Suan Homestay Koh Kood Hotel
Baan Suan Homestay Koh Hotel
Baan Suan Homestay Koh
Baan Suan Homestay Koh Kood Hotel
Baan Suan Homestay Koh Kood Ko Kood
Baan Suan Homestay Koh Kood Hotel Ko Kood
أسئلة متكررة
تقييمات Baan Suan Homestay Koh Kood
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٢
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jörg، Eppertshausen
٢٠٢٥ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jörg
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
KARINE
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KARINE
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Thed
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good visit
Thed
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 12 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Verena
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Verena
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bianca
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bianca
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Michael
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
BERNARD
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
6 NUITS A KHO KOOD
BERNARD
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
marie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice little place, good breakfast and good service
marie
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Hans Christian Aagaard
٢٠٢٤ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roligt og dejligt
Hans Christian Aagaard
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Robert
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gijs
٢٠٢٤ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gijs
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Lysiane
٢٠٢٤ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lysiane
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Finian، San Francisco
٢٠٢٤ يناير ١٧
Finian
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Ariel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Ariel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Jeanloup
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Merveilleux séjour




Jeanloup
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
IAN، Colwyn Bay
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
IAN
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Katarina
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Välkomnande boende
Katarina
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
YI FANG
٢٠١٩ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YI FANG
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
CHI HSUAN
٢٠١٨ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHI HSUAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018