اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

42/3 Moo 2, Dan Kao, Ko Chang, Trat, 23170
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جود فيو ريزورت
جود فيو ريزورت
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، ٦ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 180 THB للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 400 THB (حسب التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 400 THB عند تسجيل الوصول بعد الساعة 10 مساءً
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 400 THB (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 200.0 THB في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 400.0 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Garden Joy Resort Ko Chang
Garden Joy Ko Chang
Garden Joy Resort
Garden Of Joy Resort Hotel
Garden Of Joy Resort Ko Chang
Garden Of Joy Resort Hotel Ko Chang
أسئلة متكررة
تقييمات Garden Of Joy Resort
التقييمات
٧٫٠
جيد
٦٫٦/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ أبريل ١٨
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Timothy W.
٢٠١٩ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
Timothy W.
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Sandrine
٢٠١٨ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandrine
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Jan
٢٠١٨ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Matti
٢٠١٧ يناير ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Rauhallinen. Loistava palvelu.
Matti
4/10 سيّئ
Mandeep
٢٠١٦ أكتوبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poor resort...................
Mandeep
8/10 جيد
Patrick، Stuttgart
٢٠١٦ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة