اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور يامانويو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 160
الإجمالي: SAR 176
من ٢٠٢٥/٠٧/٣١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠١
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - بشرفة - بمنظر للنهر (Smart Room)

غرفة - بشرفة - بمنظر للنهر (Smart Room)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
برامج وأفلام نتفليكس
نبذة عن الحيّ

Hayatocho Kareigawa 3780-1, Kirishima, Kagosima, 899-5113
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إنكو كوسومو
إنكو كوسومو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، ٦٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا JPY 1200 للبالغين، وJPY 1200 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 3000.0 JPY في اليوم
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 4000
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 6 صباحا وحتى 10:00 مساءً
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
أسئلة متكررة
تقييمات yamanoyu
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٧٫٦/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
MIHO
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
MIHO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
CHIKAKO
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホテル?とは言えないのでは?
CHIKAKO
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
ゆみ
٢٠٢٥ فبراير ٩
ゆみ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
アカネ
٢٠٢٥ يناير ٢٤
アカネ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
ATSUSHI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ATSUSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
RYOMA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RYOMA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Shigeo
٢٠٢٤ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Shigeo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
YUMI، kasugai
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
YUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
KEIICHI
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
霧島温泉近くの山あいの温泉宿
KEIICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ نوفمبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Arlene
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Arlene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michelle
٢٠٢٤ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Yoritsugu
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoritsugu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Darrel
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٢
Darrel
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
kosuke
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
kosuke
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yamamoto
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yamamoto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
HIROKO
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
HIROKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
?
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
SATOMI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SATOMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
chiharu
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
chiharu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
WING KAM
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
WING KAM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Takaaki
٢٠٢٤ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takaaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024