هوشينو ريزورتس كاي كيريشيما
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في كيريشيما
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-style, Outdoor Bath, RA3)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-style, Outdoor Bath, RA3)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-style Room FA4)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-style Room FA4)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-style, Outdoor Bath, RB3)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-style, Outdoor Bath, RB3)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-style, TA3)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese-style, TA3)
٩٫٤ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

2583-21 Kirishimasan, Kirishimataguchi Aza, Kirishima, Kagoshima, 899-4201
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كريشيما كوكوساي هوتل
كريشيما كوكوساي هوتل
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، ٣٢٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 453
الإجمالي: SAR 499
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hoshino Resorts KAI Kirishima Hotel
Hoshino Resorts KAI Kirishima Kirishima
Hoshino Resorts KAI Kirishima Hotel Kirishima
أسئلة متكررة
تقييمات Hoshino Resorts KAI Kirishima
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Sai Man
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sai Man
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jonathan
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
CHINYI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHINYI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Chunhao
٢٠٢٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chunhao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
HoMan
٢٠٢٥ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
HoMan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kok Ying
٢٠٢٥ مارس ٢٦
Kok Ying
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Glen
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Glen
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
CHAO MING
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHAO MING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ida
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jack
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
WING HONG
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
WING HONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Debbie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Debbie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sau Yan
٢٠٢٥ يناير ٢١
Sau Yan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
LEE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryokan of my life
LEE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jianjun
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jianjun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
WEI HENG
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WEI HENG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
KYUNG ANN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KYUNG ANN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Blanker
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Blanker
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SzeMing
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful resort




SzeMing
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kang
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kang
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bihjyu
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٠
Bihjyu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HONGSUN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HONGSUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024