اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة سوبيريور - غرفة نوم واحدة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

222 Moo.2 Pak Preak, Kanchanaburi, Kanchanaburi, 71000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ناتي ذا ريفر فرونت هوتل كانشانابوري
ناتي ذا ريفر فرونت هوتل كانشانابوري
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ١٧٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 172
الإجمالي: SAR 204
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 870.0 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pla Kan Resort Kanchanaburi
Pla Kan Kanchanaburi
Pla Kan
Pla Kan Resort
Plakan Resort Hotel
Plakan Resort Kanchanaburi
Plakan Resort Hotel Kanchanaburi
أسئلة متكررة
تقييمات Plakan Resort
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Derk
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Derk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Joseph، Hamilton
٢٠٢٥ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
DANIEL
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
DANIEL
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Keren
٢٠٢٤ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great
Keren
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Sangkae، Fort Mill
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sangkae
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sangkae، Fort Mill
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Sangkae
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Tom
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أغسطس ٢٥
Tom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Jeremy
٢٠٢٣ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeremy
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
Sirapat
٢٠٢٠ مايو ١٩
Sirapat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
10/10 ممتاز
Pitakthai
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pitakthai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
NooNew، bkk
٢٠١٨ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
บริการดีเยี่ยม
NooNew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018