اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هينا نا هوتل كانازاوا كورينبو
كورينبو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.0 من 10، رائع، ٢٧٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 139
الإجمالي: SAR 155
من ٢٠٢٥/٠٧/٣١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠١
نبذة عن الحيّ

1-6-1 Kitayasue, Kanazawa, Ishikawa-ken, 920-0022
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دورمي إن كانازاوا ناتورال هوت سبرينغ
دورمي إن كانازاوا ناتورال هوت سبرينغ
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 287
الإجمالي: SAR 324
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات على الحجوزات التي تقل عن 5000 ين ياباني (بدون ضريبة) للشخص الواحد في الليلة الواحدة، وقد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 1460 JPY للفرد
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 1000 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kanazawa Manten
Kanazawa Manten Ekimae
Kanazawa Manten Hotel
Kanazawa Manten Hotel Ekimae
Manten Ekimae
Manten Hotel Ekimae
Manten Hotel Kanazawa
Kanazawa Manten Ekimae
Kanazawa Manten Hotel Ekimae Hotel
Kanazawa Manten Hotel Ekimae Kanazawa
Kanazawa Manten Hotel Ekimae Hotel Kanazawa
أسئلة متكررة
تقييمات Kanazawa Manten Hotel Ekimae
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Sato
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Miks
٢٠٢٥ يونيو ١٠
Miks
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
risa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
risa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
輝孝
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
輝孝
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Angela
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angela
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Daiichi
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
Daiichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos Alfonso
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos Alfonso
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
God beliggenhed
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
キクエ
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
キクエ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Thi Hien
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Thi Hien
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Shizue
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Shizue
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
DAISUKE
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
DAISUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Anthony
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
Anthony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
TOMOKO
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
TOMOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hatch PLANNING
٢٠٢٥ فبراير ٤
Hatch PLANNING
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Akihiro
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٠
Akihiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
タカオ
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
タカオ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
yoshino
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yoshino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
あいこ
٢٠٢٤ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
あいこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Oshiro
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oshiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
KAZUNORI
٢٠٢٤ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAZUNORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
TADASHI
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TADASHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Kazuhiko
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Kazuhiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024