اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جرين جيست هاوس كاجوشيما - هوستل





التقييمات
٧٫٦ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 166
الإجمالي: SAR 205
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط (Capsule)

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط (Capsule)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للنساء فقط

مكان نوم مشترك - للنساء فقط
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة (Private Room, 1 bunk bed, Room Type B)

غرفة (Private Room, 1 bunk bed, Room Type B)
أبرز المزايا
تكييف هواء
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للرجال فقط

مكان نوم مشترك - للرجال فقط
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - سرير فردي منفصل كبير (Private Semi Double Room - Type A)

غرفة - سرير فردي منفصل كبير (Private Semi Double Room - Type A)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية لفردين (Private Room - Japanese-Style)

غرفة تقليدية لفردين (Private Room - Japanese-Style)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Sumiyoshi-cho 5-7, Kagoshima, Kagoshima, 892-0823
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاجويما ليتل إيشا - هوستل
كاجويما ليتل إيشا - هوستل
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- ميكروويف
8.0 من 10، جيد جدًا، ١١٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم مناشف: 200JPY للشخص، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 700 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Green Guest House Kagoshima
Green Kagoshima
Green Guest House Kagoshima Hostel
Green Guest House Hostel
Green Guest House Kagoshima - Hostel Kagoshima
أسئلة متكررة
تقييمات Green Guest House Kagoshima - Hostel
التقييمات
٧٫٦
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٧٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Arisa
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Arisa
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
yuko
٢٠٢٥ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
yuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Kazunori
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Kazunori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Minoru
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Minoru
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
William
٢٠٢٤ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Kento
٢٠٢٤ أغسطس ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kento
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
RISA
٢٠٢٤ يوليو ١١
RISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
AKIYO
٢٠٢٤ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
AKIYO
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Kaname
٢٠٢٤ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kaname
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Stephanie
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
NIRO
٢٠٢٤ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NIRO
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
AKIO
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
AKIO
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
マリコ
٢٠٢٣ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
マリコ
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Takahiro
٢٠٢٣ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Takahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
しゅんすけ
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
しゅんすけ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
MINORU
٢٠٢٣ أغسطس ١٧
MINORU
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ يونيو ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Kazumi
٢٠٢٣ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Kazumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
4/10 سيّئ
Toshiko
٢٠٢٣ أبريل ١٣
Toshiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Hiroaki
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
マヤ
٢٠٢٣ فبراير ١٥
マヤ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
WING HA
٢٠٢٣ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
床頭燈的設計不應設在床棚中,倚床坐很不舒服,背脊被燈頂着
WING HA
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022