هوتل هيمالايا سي
منشأة فندقية مزودة ب7 مسابح مغطاة وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم في ايتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل هيمالايا سي





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 494
الإجمالي: SAR 552
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٨
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - بمنظر للبحر

غرفة سوبريور لفردين - بمنظر للبحر
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
تدفئة حسب الجو
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة عادية - بمنظر للبحر
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
تدفئة حسب الجو
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بمنظر للبحر

غرفة ديلوكس مزدوجة - بمنظر للبحر
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
تدفئة حسب الجو
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

3642 1 Usami, Ito, 22, 414-0001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فيلا فونتان فيليدج إزوكوجين
هوتل فيلا فونتان فيليدج إزوكوجين
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.0 من 10، رائع، ٣٣٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 758
الإجمالي: SAR 852
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا 1500 JPY للفرد
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 1
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يوليو حتى سبتمبر
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 6 مساءً وحتى 10:00 مساءً
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
himalaya sea
Hotel Himalaya Sea Ito
Hotel Himalaya Sea Hotel
Hotel Himalaya Sea Hotel Ito
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Himalaya Sea
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Mark
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Rika
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Rika
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
FUKA
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
FUKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KEIKO
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KEIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Pauline
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charming seaside hotel
Pauline
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
haoyu
٢٠٢٥ أبريل ٨
haoyu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Stu
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stu
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sanjai
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sanjai
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Dina
٢٠٢٥ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dina
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Hoo Yin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hoo Yin
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Janique
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Janique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Zachary
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zachary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
higashi
٢٠٢٥ مارس ١
higashi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
naoya
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
naoya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024