اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جوساندي





التقييمات
١٠ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 2,953
الإجمالي: SAR 3,573
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور فيلا بانوراما - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمسبح خاص

فيلا بانوراما - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمسبح خاص
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمسبح خاص

فيلا - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمسبح خاص
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور فيلا - غرفتا نوم - لغير المدخنين - بمسبح خاص

فيلا - غرفتا نوم - لغير المدخنين - بمسبح خاص
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

470 Fukai, Ishigaki, Okinawa-ken, 907-0451
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آن إتٕرك ن اين ي ال إيشجاكي ريزورت باي آيتش جي
آن إتٕرك ن اين ي ال إيشجاكي ريزورت باي آيتش جي
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- زحلوقة مائية
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 645
الإجمالي: SAR 802
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 3850 JPY للفرد
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 17600
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
JUSANDI Hotel Ishigaki Island
JUSANDI Hotel
JUSANDI Ishigaki Island
JUSANDI
JUSANDI Hotel Ishigaki
JUSANDI Ishigaki
JUSANDI Hotel
JUSANDI Ishigaki
JUSANDI Hotel Ishigaki
أسئلة متكررة
تقييمات Jusandi
التقييمات
10
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
TAKEHIRO
٢٠٢٢ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAKEHIRO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
MASAYA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASAYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
TAKESHI
٢٠٢٠ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TAKESHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Mark، Tallinn
٢٠١٩ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٨ ديسمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
ゆでたまご، 大阪人
٢٠١٨ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高のホテル
ゆでたまご
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
BS، HK
٢٠١٨ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Very relaxing but not easy to find
BS
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
石垣島のとても素晴らしいホテル
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
gil، tokyo
٢٠١٦ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
楽園に浸りました!
gil
10/10 ممتاز
s
٢٠١٦ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة