اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيسي جيست هاوس تسوموجيا - هوستل





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

2-4-11 Kawasaki, Ise, 516-0009
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فاف إس
فاف إس
- مطبخ
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
8.4 من 10، جيد جدًا، ٩٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 385
الإجمالي: SAR 428
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 500 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ise Guesthouse Tsumugiya
Ise Tsumugiya Hostel Ise
Ise Guesthouse Tsumugiya - Hostel Ise
أسئلة متكررة
تقييمات Ise Guesthouse Tsumugiya - Hostel
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ نوفمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
kaya، 兵庫
٢٠١٨ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kaya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
ABT
٢٠١٨ أكتوبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ABT
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
金子، 浦安市
٢٠١٨ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
金子
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Hideharu
٢٠١٨ أغسطس ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hideharu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
また訪れたい♪
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Annie
٢٠١٨ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Will return if come to Ise again
Annie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
takuro
٢٠١٨ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
近所の温泉が気持ちいい。
takuro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Victor
٢٠١٨ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Victor
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ٣١
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ١٩
昔ながらの家屋
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
YS، 日本の鹿児島県日置市 Hioki,Kagoshima,Japan
٢٠١٨ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
初ゲストハウスでした
YS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
WAI CHEONG
٢٠١٨ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly recommended
WAI CHEONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Xavier
٢٠١٨ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place, great recommendations, great location
Xavier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
手作りマップが良い
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Noriyuki
٢٠١٨ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
マナーを守ってほしい


Noriyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
James، Newcastle. Australia
٢٠١٧ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Close (5 min) to the JR train station.
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ホッコリなゲストハウス
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適に宿泊できました
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
William
٢٠١٦ نوفمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة