فالكونز نيست لا ريفرييرا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق في حيدر أباد

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فالكونز نيست لا ريفرييرا

الردهة
إطلالة الغرفة
مكتب وتجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
تصميم المبنى
حديقة

التقييمات

٤٫٨ من 10

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة مزدوجة عائلية - غرفة نوم واحدة - للمدخنين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
  • 28 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران مزدوجان⁩

غرفة تنفيذية - غرفة نوم واحدة - بحمام خاص - منظر للبحيرة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
  • 28 متر مربع
  • إطلالة على البحيرة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة عادية

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
  • 28 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Plot 19, Brundavan Colony, Kavuri Hills, Hyderabad, 500081

الأماكن المجاورة

  • بحيرة دوغام شيروفو - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • متنزه مايندسبيس مادابور لتكنولوجيا المعلومات - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مركز إينوربت التجاري - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • متنزه مايندسبيس لتكنولوجيا المعلومات - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • مركز معارض أتش أي تي اي اكس - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • Durgam Cheruvu Station - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Begumpet Metro Station - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Abhiruchi Hotel - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Ankapur Village Military Hotel - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Last House - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Colours N Flavours - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فالكونز نيست لا ريفرييرا

منشأة فندقية تقع في مدهبور
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بفطور كونتيننتال مجاني، وكافيتيريا/مقهى، وحديقة في منشأة فالكونز نيست لا ريفرييرا.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة غداء وعشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف لكل النزلاء.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين
  • خدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة فالكونز نيست لا ريفرييرا وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومدافئ، بالإضافة إلى مزايا مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي مزودة بقنوات فضائية
  • مناطق جلوس منفصلة، ومراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الكورية، اللغة الروسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 11:30 صباحا
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غرفة نوم منفصلة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • منطقة جلوس منفصلة

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 12:30 ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 1، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1200 INR للسيارة (ذهاب)
  • رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 500 INR (ذهاب وإياب)، (من 5 إلى 18 عامًا/أعوام)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Falcons Nest riviera Hotel Hyderabad
Falcons Nest riviera Hotel
Falcons Nest riviera Hyderabad
Falcons Nest riviera
Falcons Nest La riviera Hotel
Falcons Nest La riviera Hyderabad
Falcons Nest La riviera Hotel Hyderabad

أسئلة متكررة

هل فالكونز نيست لا ريفرييرا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فالكونز نيست لا ريفرييرا؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فالكونز نيست لا ريفرييرا؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في فالكونز نيست لا ريفرييرا؟

وقت تسجيل المغادرة في 12:30 ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فالكونز نيست لا ريفرييرا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 1200 للسيارة.

أين تقع منشأة فالكونز نيست لا ريفرييرا؟

توجد إقامة الفندق هذه في مدهبور، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من بحيرة دوغام شيروفو وShilparamam Cultural Society.مركز إينوربت التجاري ومتنزه مايندسبيس لتكنولوجيا المعلومات أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).Durgam Cheruvu Station على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام وMadhapur Station على بُعد 19 من الدقائق.

تقييمات ⁦Falcons Nest La riviera⁩

التقييمات

٤٫٨
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 5 من تقييمات النزلاء

٤٫٤/10

النظافة

٦٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٢٫٠/10

وسائل الراحة

٤٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

ExpediaUser

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They said the reservation is not listed and asked me to leave. I left and stayed in another hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Chinku، New York, NY

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Smelly, congested and rude staff. After examining the condition, we decided to cancel our reservation. The pictures listed are absolutely deceiving. The bathroom was horrifying. Do not come here if you are expecting a relaxing and enjoyable experience.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018

8/10 جيد

gaurav، Nepal

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pleasant stay, good hospitality.

I have been to Hyderabad twice and on both the occasion i stayed there. The first one was just because i found it on the net and i was in a hurry. But this time i guess i made sure i stayed there....a low budget hotel and quality of service.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017

8/10 جيد

prashanth، atlanta

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Family hotel close to shopping & entertainment

Booked my stay for 5 days and the experience was good. Very close to shopping, restaurents and entertainment. Hitech city is a walkable distance though the traffic is heavy. Noce breakfast and friendly staff. Might have to direct to suit your needs, but you get quick response.
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017

4/10 سيّئ

Ankit، hyderabad

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bad experience

Stayed earlier so choose this hotel, used to be good but now it's in real bad condition....there are red ants in rooms, I changed room twice ....never seen ants in even sub 1000 rs hotel, looks like hotel management is least bothered about maintenance, ac was broken & not cooling, 2 days water supply broke in afternoon, they don't even refill tea if it's finished in breakfast....had overall very bad experience for the price paid, won't recommend....only good thing is staff....very cooperative and helpful
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017