اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيب نيدرا هوتل هوا هين





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 709
الإجمالي: SAR 838
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Deluxe sky pool suite

Deluxe sky pool suite
أبرز المزايا
شرفة
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام عميق
رداءات حمّام
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور Nidhrarom Suite

Nidhrarom Suite
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Garden Pool Suite

Garden Pool Suite
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور Sky pool suites

Sky pool suites
٩٫٢ من 10
رائع
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام عميق
رداءات حمّام
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيلتون هوا هين ريزورت آند سبا
Hua Hin City Center
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- زحلوقة مائية
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 462
الإجمالي: SAR 546
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٨
نبذة عن الحيّ

97/2 Petchkasem Road, Hua Hin, Prachuap Khiri Khan, 77110
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

منتجع هوا هين ماريوت ريزورت آند سبا
منتجع هوا هين ماريوت ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- زحلوقة مائية
9.4 من 10، استثنائي، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 578
الإجمالي: SAR 684
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 4600 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسوم السرير القابل للطي: 2250 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cape Hotel Hua Hin
Cape Hua Hin
Cape Nidhra
Cape Nidhra Hotel
Cape Nidhra Hotel Hua Hin
Cape Nidhra Hua Hin
Hua Hin Cape Nidhra
Nidhra
Nidhra Hotel
Nidhra Hua Hin
Cape Nidhra, Hua Hin Hotel Hua Hin
Cape Nidhra Hua Hin Hua Hin
Cape Nidhra Hotel Hua Hin Hotel
Cape Nidhra Hotel Hua Hin Hua Hin
Cape Nidhra Hotel Hua Hin Hotel Hua Hin
أسئلة متكررة
تقييمات Cape Nidhra Hotel Hua Hin
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 10 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kjell Daniel، Godby
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kjell Daniel
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gil، Vancouver
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gil
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lisa
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
John Arne
٢٠٢٥ مارس ١
John Arne
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Anna
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
WEI HUNG
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WEI HUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Steffen
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steffen
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Steffen
٢٠٢٥ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect Holiday
Steffen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
NORIYO
٢٠٢٥ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NORIYO
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Antti
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antti
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tero
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tero
أقام 13 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Franciscus
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Franciscus
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ross
٢٠٢٤ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ross
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andrew
٢٠٢٤ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrew
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Susan
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Susan
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
kenichi
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
kenichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
NORIYO
٢٠٢٤ سبتمبر ٧
NORIYO
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
NORIYO
٢٠٢٤ سبتمبر ٦
NORIYO
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
matt
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
matt
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Kiyomi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Kiyomi
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Gil
٢٠٢٤ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gil
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
YOSUKE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOSUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Morten
٢٠٢٤ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Morten
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024