هيروساكي بلازا هوتل
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في هيروساكي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور Single Room Smoking

Single Room Smoking
استعراض جميع صور Single Room Non smoking

Single Room Non smoking
نبذة عن الحيّ

101-1 Daikan-cho, Hirosaki, Aomori, 036-8001
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1080 JPY للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 100 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hirosaki Plaza Hotel Hotel Hirosaki
Hirosaki Plaza Hotel Hotel
Hirosaki Plaza Hotel Hirosaki
Hirosaki Plaza Hotel Hotel Hirosaki
Hirosaki Plaza Hotel Hotel
Hirosaki Plaza Hotel Hirosaki
Hirosaki Plaza Hotel Hirosaki
أسئلة متكررة
تقييمات Hirosaki Plaza Hotel
التقييمات
٦٫٠
٧٫٢/10
النظافة
٦٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
いまいち
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
WING CHUN
٢٠١٧ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice
WING CHUN
8/10 جيد
k، s
٢٠١٧ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة