فيلا شول هاكوبا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من منطقة هاكوبا فالي للتزلج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيلا شول هاكوبا





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 454
الإجمالي: SAR 509
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام خاص (Japanese Style)

غرفة تقليدية - بحمام خاص (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بحمام خاص

غرفة لفردين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
حمام خاص
مكتب
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style)

غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام خاص (Japanese Style)

غرفة تقليدية - بحمام خاص (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
حمام خاص
مكتب
نبذة عن الحيّ

12024 Hokujo Iwatake, Kitaazumi Village, Hakuba, Nagano, 399-9301
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاكوبا بايبو نو كيموري
هاكوبا بايبو نو كيموري
- مغطس ساخن
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- ميكروويف
8.4 من 10، جيد جدًا، ٢١١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 280
الإجمالي: SAR 310
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 2 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
VILLA Schole HAKUBA Hotel
VILLA Schole Hotel
VILLA Schole
VILLA Schole HAKUBA Hotel
VILLA Schole HAKUBA Hakuba
VILLA Schole HAKUBA Hotel Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات VILLA Schole HAKUBA
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١٩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ka ying grady
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ka ying grady
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Lucille
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Lucille
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Would recommend
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
C
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
C
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Grace
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grace
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Pinky
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pinky
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
BOON CHYE
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
BOON CHYE
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Phuong (Alysha )
٢٠٢٥ يناير ٢٨
Phuong (Alysha )
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Seng
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Seng
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Dorilita
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dorilita
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Eunice
٢٠٢٥ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Allow you to relax after skiing
Eunice
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
??
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Becky
٢٠٢٤ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Becky
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Timothy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Timothy
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
catia v s
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
catia v s
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Marie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Shang Po
٢٠٢٣ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cozy room, nice onsen, delicious food
Shang Po
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Kam Ming Clement
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kam Ming Clement
6/10 مقبول
Ginalyn
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٢
With Family

Ginalyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020