كونوجي ريلاكسيشن ويذ 4 مودرن رومز
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من منطقة هاكوبا فالي للتزلج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح سوبيريور - لغير المدخنين - منظر للجبل (with kitchen)

جناح سوبيريور - لغير المدخنين - منظر للجبل (with kitchen)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ
ثلاجة
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور شقة سوبيريور - لغير المدخنين - منظر للجبل

شقة سوبيريور - لغير المدخنين - منظر للجبل
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
المطبخ
ثلاجة
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح - لغير المدخنين (with bathroom)

جناح - لغير المدخنين (with bathroom)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
المطبخ
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة - لغير المدخنين (with bathroom)

غرفة بريميم مزدوجة - لغير المدخنين (with bathroom)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بديكورات مختلفة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
نبذة عن الحيّ

2937-685 Misorano, Hakuba, Nagano-ken, 399-9301
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كورت يارد باي ماريوت هاكوبا
كورت يارد باي ماريوت هاكوبا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ١٩٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,046
الإجمالي: SAR 1,280
من ٢٠٢٥/٠٨/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1100 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة واستخدام الينابيع الحارة
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 6 صباحا وحتى منتصف الليل
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي وحمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 5 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Herb no Yado Kunugi Hotel Hakuba
Herb no Yado Kunugi Hotel
Herb no Yado Kunugi Hakuba
Herb no Yado Kunugi
Kunugi Relaxation with 4 modern rooms Hotel
Kunugi Relaxation with 4 modern rooms Hakuba
Kunugi Relaxation with 4 modern rooms Hotel Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات Kunugi Relaxation with 4 modern rooms
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Raewyn
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raewyn
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Madison
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Madison
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Michael، Moreland Hills
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ranil
٢٠٢٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful!
Ranil
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高の非日常!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mallorie، Seattle
٢٠٢٤ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mallorie
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Choi Sang
٢٠٢٤ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Choi Sang
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
FAN CHUNG
٢٠٢٤ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Absolutely amazing Condo
FAN CHUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Chris
٢٠٢٤ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
かの
٢٠٢٣ ديسمبر ١٥
かの
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
MIYUKI
٢٠٢٣ أغسطس ١٦
MIYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Keith
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مارس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keith
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Tai On
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tai On
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Oscar
٢٠٢٣ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Our best Japanese experience
Oscar
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Zachary
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zachary
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
EA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
EA
10/10 ممتاز
Francisco
٢٠٢٠ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome Hotel!!
Francisco
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
brigitte
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Special stay in Hakuba
brigitte
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Byron R
٢٠١٩ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best hotel I’ve ever stayed at.
Byron R
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Derek
٢٠١٨ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great ryoken, food and hosts
Derek
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Derek
٢٠١٨ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly recommended ryoken experience
Derek
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018