فندق هاكوبا هيفمي
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من منطقة هاكوبا فالي للتزلج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور جناح (with open air bath, TOKI)

جناح (with open air bath, TOKI)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح (with open air bath, Sen)

جناح (with open air bath, Sen)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح (with open air bath, NAGOMI)

جناح (with open air bath, NAGOMI)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, Standard )

غرفة تقليدية (Japanese Style, Standard )
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (TatamArea,Private Open Air Bath,Kaede)

غرفة ديلوكس (TatamArea,Private Open Air Bath,Kaede)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (TatamiArea,Private Open Air Bath,Fuki)

غرفة ديلوكس (TatamiArea,Private Open Air Bath,Fuki)
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Tatami,Private Open Air Bath,HINA)

غرفة ديلوكس (Tatami,Private Open Air Bath,HINA)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Happo 4998, Hakuba, Nagano
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن ريزورت كورويوبا باي آيتش جي
هوليداي إن ريزورت كورويوبا باي آيتش جي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.2 من 10، رائع، ١٢٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 448
الإجمالي: SAR 500
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من JPY 1100 حتى 7700 للبالغين، ومن JPY 1100 حتى 7700 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Hifumi
Hakuba Hifumi
Hotel Hakuba Hifumi Ryokan
Hotel Hakuba Hifumi Hakuba
Hotel Hakuba Hifumi Ryokan Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Hakuba Hifumi
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CHRISTOPHER
٢٠٢٥ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHRISTOPHER
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Joel
٢٠٢٥ فبراير ٣
Joel
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jurarat
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jurarat
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٤ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Joanna
٢٠٢٤ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Must stay if you’re going to Hakuba!!
Joanna
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
IL HUNG
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
IL HUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kazuyoshi
٢٠٢٣ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kazuyoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ka Lei
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ka Lei
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Chiemi، Lake Oswego
٢٠٢٣ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chiemi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
まさよし
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
まさよし
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Satoshi
٢٠٢٣ سبتمبر ١٨
Satoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent service
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Samuel
٢٠٢٣ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
More than a hotel … A wonderful experience!



Samuel
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Cindy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cindy
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Daniel، Austin
٢٠٢٣ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
10/10 ممتاز
Hwa Chiang
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hwa Chiang
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Benjamin، Sydney, Australia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Benjamin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Margaret
٢٠٢٠ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Margaret
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Winifred
٢٠٢٠ يناير ٢٩
Winifred
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٠ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019