اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هاكوبا بانوراما هوتل





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 468
الإجمالي: SAR 528
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - منظر للجبل

غرفة عائلية - منظر للجبل
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - منظر للجبل (Japanese/Western Style)

غرفة تقليدية - منظر للجبل (Japanese/Western Style)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية - منظر للجبل (for 4 Guests)

غرفة عادية - منظر للجبل (for 4 Guests)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

3322-1 Hokujo, Kitaazumi-gun, Hakuba, Nagano, 399-9301
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كورت يارد باي ماريوت هاكوبا
كورت يارد باي ماريوت هاكوبا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ١٨٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 689
الإجمالي: SAR 850
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 11000 JPY للشخص (ذهاب)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 11000 JPY (ذهاب)
- رسوم سرير الأطفال: 1500.0 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى 11 مساءً
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hakuba Panorama
Hakuba Panorama Hotel Hakuba
Hakuba Panorama Hotel Bed & breakfast
Hakuba Panorama Hotel Bed & breakfast Hakuba
أسئلة متكررة
تقييمات Hakuba Panorama Hotel
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher Bernard
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher Bernard
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
HEIDI
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
HEIDI
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lauren
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lauren
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Todd، Schofields
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Todd
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Chantel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Chantel
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Zuka
٢٠٢٥ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zuka
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
En Hao
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
En Hao
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Chiharu
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Chiharu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Victoria
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victoria
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
yurika amelie
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yurika amelie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
ノノカ
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ノノカ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
mari
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
mari
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
かなこ
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
かなこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
DAISUKE
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DAISUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
YUFUKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUFUKO
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Ikuyo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Ikuyo
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
FUMIO
٢٠٢٤ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
FUMIO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Mika
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mika
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Jason
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Alan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
SANAE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SANAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023