اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سينكيورو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 960
الإجمالي: SAR 1,076
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٢ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٣
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style Meals at Restaurant)

غرفة تقليدية (Japanese Style Meals at Restaurant)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور Japanese Style House with Open Air Bath Annex Building, Meals at Room

Japanese Style House with Open Air Bath Annex Building, Meals at Room
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
نبذة عن الحيّ

Sengokuhara 1284, Ashigarashimo-gun, Hakone, Kanagawa, 250-0631
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاكوني كواكين ميكاوايا ريوكان
هاكوني كواكين ميكاوايا ريوكان
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ١٧٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,409
الإجمالي: SAR 1,558
من ٢٠٢٥/٠٨/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Senkyoro Inn Hakone
Senkyoro Inn
Senkyoro Hakone
Senkyoro Ryokan
Senkyoro Hakone
Senkyoro Ryokan Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Senkyoro
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٢٢
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Viet Anh
٢٠٢٥ مايو ١٨
Viet Anh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Fabio
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Tutto ciò che desideravamo
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
James
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angolo di paradiso


James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
조식이 맛있었던 료칸
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가족여행 료칸
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
DONGJIN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
DONGJIN
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Beatrice
٢٠٢٥ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beatrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dillon
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dillon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
RAFFAELLA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RAFFAELLA
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kevin
٢٠٢٤ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yauheni
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yauheni
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Michael
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magical Place - Restaurant needs flexibility




Michael
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Martina
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Winter getaway
Martina
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
JIHOON
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
잘 쉬다 갑니다.
JIHOON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
MAN LING
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
MAN LING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
MASATO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ゆっくりできました。

MASATO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Akihiro
٢٠٢٢ مارس ٢٨
Akihiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Hideo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hideo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
濁り湯が本当に素晴らしい。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021