جورا هوتل بايبو نو كيموري
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متنزه هاكونه جورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جورا هوتل بايبو نو كيموري





التقييمات
٨٫٢ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - للمدخنين

غرفة ثلاثية - للمدخنين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة لفردين - للمدخنين

غرفة لفردين - للمدخنين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - لغير المدخنين

غرفة ثلاثية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة رباعية - للمدخنين

غرفة رباعية - للمدخنين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة رباعية - لغير المدخنين

غرفة رباعية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

1300-19 Gora, Ashigarashimo-gun, Hakone, Kanagawa, 250-0408
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تي كيه بي هوتل آند ريزورت ليكتور هاكوني غورا
تي كيه بي هوتل آند ريزورت ليكتور هاكوني غورا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ١٩٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 1100 للأطفال
- رسوم المرافق: 150 JPY للشخص في الليلة الواحدة وتشتمل على استخدام حوض الاستحمام الساخن
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gora PAIPU NO KEMURI
Gora Paipu No Kemuri Hakone
Gora Hotel PAIPU NO KEMURI Hotel
Gora Hotel PAIPU NO KEMURI Hakone
Gora Hotel PAIPU NO KEMURI Hotel Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Gora Hotel PAIPU NO KEMURI
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
MING-SHUO
٢٠٢٠ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MING-SHUO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ يناير ١٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
KEIKO
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ يناير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KEIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Anna
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
läge
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
CHUN JIET
٢٠١٩ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHUN JIET
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Yuen Mei
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuen Mei
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Andy، 香港
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andy
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Mary
٢٠١٩ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super cozy hotel in Gora
Mary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ١٠
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Piotr
٢٠١٩ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay.
Piotr
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Camilla
٢٠١٩ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camilla
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Mark
٢٠١٩ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Yoshii، 横浜
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Yoshii
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
CANDY
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
CANDY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Jessica، Hong Kong
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Welly
٢٠١٩ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Welly
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Po-jui
٢٠١٩ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
出遊首選
Po-jui
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019