اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, C/I 3pm-6pm, No kids)

غرفة تقليدية (Japanese Style, C/I 3pm-6pm, No kids)
أبرز المزايا
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Halfboard, Check-In 3pm-6pm, no kids)

غرفة لفردين (Halfboard, Check-In 3pm-6pm, no kids)
أبرز المزايا
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بشرفة (Halfboard, Check-In 3pm-6pm)

غرفة لفردين - بشرفة (Halfboard, Check-In 3pm-6pm)
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور جناح (Halfboard, Check-In 3pm-6pm)

جناح (Halfboard, Check-In 3pm-6pm)
أبرز المزايا
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور جناح جونيور (Halfboard, Check-In 3pm-6pm)

جناح جونيور (Halfboard, Check-In 3pm-6pm)
أبرز المزايا
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
Japanese-style
Japanese-Western mixed
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

راكوتين ستاي تيراس هاكون كواكوداني
Kowakudani
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.8 من 10، استثنائي، ٤٦ تقييمًا
نبذة عن الحيّ

Gora 1300-681, Hakonemachi, Hakone, Kanagawa, 250-0408
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جورا هاناوجي مادوكا نو موري
جورا هاناوجي مادوكا نو موري
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، ١٧١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا يُمكن لهذه المنشأة تلبية الطلبات الخاصة بالقيود الغذائية أو الحساسية من بعض أنواع الطعام.
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى منتصف الليل
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
GORA HANAOUGI Inn
HANAOUGI Inn
HANAOUGI
GORA HANAOUGI Ryokan
GORA HANAOUGI Hakone
GORA HANAOUGI Ryokan Hakone
أسئلة متكررة
تقييمات Gora Hanaougi
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Alyce
٢٠٢٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alyce
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Weimin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Weimin
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Amy
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tony
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Meghan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meghan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hideo
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hideo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Masoud
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Masoud
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jack
٢٠٢٥ مايو ٨
Jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Da Seul
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Da Seul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Stephanie
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kathy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kathy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Devon، Leduc
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Devon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Terri، Irvine
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Terri
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Victoria
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victoria
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Vanessa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vanessa
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jeannie، New Haven
٢٠٢٥ أبريل ١١
Jeannie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Eric
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marie
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Masahiko
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Masahiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025