اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل آند دت





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 613
الإجمالي: SAR 687
من ٢٠٢٥/٠٧/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين (A)

غرفة عادية - لغير المدخنين (A)
٧٫٤ من 10
جيد
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - لغير المدخنين (B)

غرفة سوبيريور - لغير المدخنين (B)
٩٫٦ من 10
استثنائي
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي فوكووكا تينجين
تشوكو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٢ تقييم
السعر الحالي هو SAR 246
الإجمالي: SAR 273
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٩
نبذة عن الحيّ

1-17-13 Shirogane, Chuo-ku, Fukuoka, Fukuoka Prefecture, 810-0012
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كروس لايف هاكاتا ياناجيباشي
كروس لايف هاكاتا ياناجيباشي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
8.8 من 10، ممتاز، ٤٨٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 270
الإجمالي: SAR 298
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
- رسم وجهة: 200 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel co
Hotel&co Hotel
Hotel&co Fukuoka
Hotel&co Hotel Fukuoka
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel&co
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Yumi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
jonghyeok
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jonghyeok
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
AI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
AI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很棒
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
ナオヒロ
٢٠٢٤ مايو ٨
ナオヒロ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
WEI-NAN
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
WEI-NAN
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
カズユキ
٢٠٢٣ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
カズユキ
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Hock Wai
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hock Wai
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
takuya
٢٠٢٣ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
takuya
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Stella
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stella
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
TAKASHI
٢٠٢٣ أبريل ١٣
TAKASHI
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Soh
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Soh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
リョウスケ
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
リョウスケ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
SEUNGJUN
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SEUNGJUN
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Shuji
٢٠٢٢ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Shuji
10/10 ممتاز
FUMIKA
٢٠٢٢ مايو ٧
FUMIKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Tomomi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Tomomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Sasuke
٢٠٢٢ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sasuke
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
MIKU
٢٠٢٢ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MIKU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Tomohiro
٢٠٢٢ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomohiro
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
HONOKA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HONOKA
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Naoya
٢٠٢٢ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naoya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
EMIKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
最高でした
EMIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021