اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - للنساء فقط

مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - للنساء فقط
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
بيديه
ميكروويف
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - للرجال فقط

مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - للرجال فقط
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
بيديه
ميكروويف
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي فوكووكا تينجين
تشوكو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠١ تقييم
السعر الحالي هو SAR 313
الإجمالي: SAR 349
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
نبذة عن الحيّ

4-32-16 Hakataekimae Hakata-ku, Fukuoka, 812-0011
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جولدن جيست هاوس هاكاتا - هوستل
جولدن جيست هاوس هاكاتا - هوستل
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- ميكروويف
9.0 من 10، رائع، ١٠٧ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
DK House Hostel Fukuoka
DK House Fukuoka
DK House - Hostel Fukuoka
DK House - Hostel Hostel/Backpacker accommodation
DK House - Hostel Hostel/Backpacker accommodation Fukuoka
أسئلة متكررة
تقييمات DK House - Hostel
التقييمات
٦٫٤
٧٫٠/10
النظافة
٦٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٩ يناير ٢٩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Ross James
٢٠١٧ نوفمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clean, room pleasant hostel, but small bedroom.
Ross James
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
必要最低限の質はありました

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
박지성، 서울
٢٠١٧ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
좋아요
박지성
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
WOO HONG
٢٠١٧ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WOO HONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
junhyeong
٢٠١٧ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
잠시동안의 쉼과 조용함을 얻고자 한다면 추천...
junhyeong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
jjj، korea
٢٠١٧ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
다음여행 때는 계속여기서머물듯함
jjj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
배주미، 부산
٢٠١٧ يوليو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
굿굿굿!!!!!!! 하나부터 열까지 다 좋았던 숙소.
배주미
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
cho hyehwan، 서울
٢٠١٧ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
친절한 주인 언니(아주머니)
cho hyehwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
a
٢٠١٦ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
싸고 괜찮았어요.
a
4/10 سيّئ
SEUNGHYUN
٢٠١٦ ديسمبر ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SEUNGHYUN
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
オオシロ، トウキョウ
٢٠١٦ ديسمبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
無法状態
オオシロ
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
어이가 없음
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
여행객، 서울
٢٠١٦ نوفمبر ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ㅋㅋㅋㅋㅋ점수에 마이너스는 없나요?
여행객
6/10 مقبول
Miyoko، US
٢٠١٦ نوفمبر ١٥
Need few items to be compleate .
Miyoko
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ نوفمبر ١
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
SANG DONG
٢٠١٦ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
친절한 게스트하우스
SANG DONG
8/10 جيد
SUJI، Gunpo
٢٠١٦ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
잠만 자는 것이 목적이라면 좋아요
SUJI
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ベットと入り口が近い
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Atima
٢٠١٦ سبتمبر ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Korean community and cockroach
Atima
6/10 مقبول
SARAH، KR
٢٠١٦ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
SARAH
4/10 سيّئ
sangkwon، 서울
٢٠١٦ أغسطس ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة