أنكور هوتل هاكاتا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من قنال سيتي هاكاتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة فردية - سرير فردي منفصل كبير - لغير المدخنين

غرفة فردية - سرير فردي منفصل كبير - لغير المدخنين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
استعراض جميع صور غرفة فردية - سرير فردي منفصل كبير - للمدخنين

غرفة فردية - سرير فردي منفصل كبير - للمدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا رويال بارك هوتل فوكوكا
حيّ هاكاتاكو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 318
الإجمالي: SAR 354
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
نبذة عن الحيّ

1-4-6 Hakataekiminami, Hakata-ku, Fukuoka, Fukuoka-ken, 812-0016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ديوكس هوتل هاكاتا
ديوكس هوتل هاكاتا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، ٥١٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 189
الإجمالي: SAR 229
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Anchor Hakata
Anchor Hakata Fukuoka
Anchor Hotel Hakata
Anchor Hotel Hakata Fukuoka
Anchor Hotel Fukuoka
Anchor Hotel Hakata Hotel
Anchor Hotel Hakata Fukuoka
Anchor Hotel Hakata Hotel Fukuoka
أسئلة متكررة
تقييمات Anchor Hotel Hakata
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
じゅんこ
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
じゅんこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
カツタカ
٢٠٢٣ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
カツタカ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
6/10 مقبول
happystrike777
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
happystrike777
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
6/10 مقبول
Tomoko
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Tomoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١٥
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
김대한، 부산
٢٠٢٠ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
김대한
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
TARO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ٣٠
リーズナブルなホテル
TARO
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jungsoo
٢٠١٨ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pretty good
Jungsoo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يناير ١
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパ良
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
グリコ، 広島
٢٠١٧ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
駅チカでキレイでこのお値段!!
グリコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
近くて便利
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
たっさん، 京都府
٢٠١٧ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
親切&格安
たっさん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
マコト
٢٠١٧ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
マコト
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
이윤주، 부산
٢٠١٧ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
편하고 좋았어요
이윤주
8/10 جيد
Hanoi ، japan
٢٠١٧ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
博多駅からも近いし空港にも近いのでビジネスには最適。
Hanoi
10/10 ممتاز
Jiho
٢٠١٧ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
혼자서 묵는 여행
Jiho
4/10 سيّئ
Ting Sum
٢٠١٧ مارس ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ting Sum
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة