هوتل كوريو
إقامة ريوكان على الممشى مزودة بسبا متكامل الخدمات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كوريو





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 381
الإجمالي: SAR 468
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

غرفة لفردين - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين

غرفة - لغير المدخنين
٨٫٨ من 10
ممتاز
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين - منظر للبحيرة

غرفة لفردين - لغير المدخنين - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين - منظر للبحيرة

غرفة لفردين - لغير المدخنين - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين

غرفة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة - بمغطس ساخن

غرفة - بمغطس ساخن
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

630-1 Azagawa, Fujikawaguchiko, Yamanashi-ken, 401-0303
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاسويتي أويا
كاسويتي أويا
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٥٧٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 854
الإجمالي: SAR 1,042
من ٢٠٢٥/٠٧/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من JPY 1980 حتى 1980 للبالغين، ومن JPY 1430 حتى 1760 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Koryu Fujikawaguchiko
Koryu Fujikawaguchiko
Hotel Koryu Ryokan
Hotel Koryu Japan/Fujikawaguchiko-Machi
Hotel Koryu Fujikawaguchiko
Hotel Koryu Ryokan Fujikawaguchiko
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Koryu
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Amanda
٢٠٢٥ أبريل ١
Amanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lee
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
Lee
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Wing Hong
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wing Hong
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
NHAN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NHAN
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sunjae
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sunjae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Maurizio
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maurizio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
RAYMUND
٢٠٢٥ يناير ٥
RAYMUND
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Kristen
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristen
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ran، Orange
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ ديسمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ran
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rizhi
٢٠٢٤ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rizhi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Van
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Van
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nina
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Lorelee
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lorelee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Stephen
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Yunyi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Yunyi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Tsz Nin Fannie
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tsz Nin Fannie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
MASATO
٢٠٢٠ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
MASATO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Nixon
٢٠١٩ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nixon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
TAK HING
٢٠١٩ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
方便駕車的洒店



TAK HING
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Pamela
٢٠١٩ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pamela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
てらさん، 新潟県
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أغسطس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
てらさん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019