اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

تقسيم حي باب سبتة, الفنيدق, 10000
نبذة عن هذه المنشأة
فندق إيبيس الفنيدق
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق لا ريزيدانس لا رامبلا
فندق لا ريزيدانس لا رامبلا
- مطبخ
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
السعر الحالي هو SAR 304
الإجمالي: SAR 348
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.51 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 6.3 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 5 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 12 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel ibis Fnideq
ibis Fnideq
Hotel ibis Fnideq Hotel
Hotel ibis Fnideq Fnideq
Hotel ibis Fnideq Hotel Fnideq
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel ibis Fnideq
التقييمات
٧٫٠
جيد
٧٫٠/10
النظافة
٧٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٧ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
mehdi
٢٠١٧ أكتوبر ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
à éviter
mehdi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
6/10 مقبول
Antonio
٢٠١٧ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Lamentável, mas um aprendizado de paciência
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
4/10 سيّئ
Fatima
٢٠١٧ يوليو ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fatima
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
rachid
٢٠١٧ فبراير ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
rachid
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
James
٢٠١٧ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient and cheap hotel
James
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
relax y confort para disfrutar de marruecos
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أغسطس ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rien à dire, tout est mauvais
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يوليو ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel très moyen par rapport à un 3*
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Serge، Besançon
٢٠١٦ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien comme d'habitude
Serge
8/10 جيد
Serge
٢٠١٦ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Serge
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ يناير ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
mo
٢٠١٥ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
mo
8/10 جيد
Mohamed، Boujdour
٢٠١٥ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohamed
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bon voyage
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great business and transit hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Saaid، Blois
٢٠١٥ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Bien...pour un passage
Saaid
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مارس ٣١
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
PAUL، London
٢٠١٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value hotel, perfect for Ceuta trip
PAUL
8/10 جيد
daniel et christiane، france
٢٠١٤ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
personnel très sympa
daniel et christiane
8/10 جيد
MDH، Maroc
٢٠١٤ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
accessible même les jours fériés
MDH
6/10 مقبول
SYLVIE، NANTES
٢٠١٤ أكتوبر ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها