دار بنسيون تالا

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
دار ضيافة مزودة بفطور مجاني وشرفة في الدور العلوي في فاس

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور دار بنسيون تالا

شرفة/رواق
غرفة تقليدية لفردين - لغير المدخنين (Makhrouma) | واي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
تجهيزات دش، دُش غزير، مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، مناشف
غرفة تقليدية لفردين - لغير المدخنين (Bertal) | إطلالة الغرفة
تفاصيل الفندق من الداخل

التقييمات

٣٫٠ من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • تشمل الإفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة تقليدية لفردين - لغير المدخنين (Makhrouma)

أبرز المزايا

الحمام الخاص
رأس دش مطري
تنظيف الغرف يوميًا
  • 8 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة تقليدية مزدوجة - لغير المدخنين (Yasmina)

أبرز المزايا

الحمام الخاص
رأس دش مطري
تنظيف الغرف يوميًا
  • 8 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة تقليدية لفردين - لغير المدخنين (Bertal)

أبرز المزايا

الحمام الخاص
رأس دش مطري
تنظيف الغرف يوميًا
  • 8 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة تقليدية مزدوجة - لغير المدخنين (Amazigh)

أبرز المزايا

الحمام الخاص
رأس دش مطري
تنظيف الغرف يوميًا
  • 8 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة تقليدية لفردين - لغير المدخنين (Jeblia)

أبرز المزايا

الحمام الخاص
رأس دش مطري
تنظيف الغرف يوميًا
  • 8 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة تقليدية مزدوجة - لغير المدخنين (Yakouta)

أبرز المزايا

أسرّة أطفال/رضّع مجانا
الحمام الخاص
رأس دش مطري
تنظيف الغرف يوميًا
  • 8 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة تقليدية مزدوجة - لغير المدخنين (Al Fassia)

أبرز المزايا

أسرّة أطفال/رضّع مجانا
الحمام الخاص
رأس دش مطري
تنظيف الغرف يوميًا
  • 8 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
14 TALAA SGHIRA, Fes, 30110

الأماكن المجاورة

  • باب أبو الجنود - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • Place Bou Jeloud - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • زاوية سيدي أحمد التيجاني - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • القصر الملكي - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • مركز برج فاس التجاري - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فاس - على بُعد 9 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Le Tarbouche - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Fondouk Bazaar - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Ruined Garden - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Chez Rachid - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Cinema Café - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

دار بنسيون تالا

دار ضيافة تقع في فاس البالي
في منشأة دار بنسيون تالا، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بفطور من الأطباق المحلية، وشرفة في الدور العلوي، ومرافق غسل الملابس.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في دار الضيافة هذا:
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقهوة/شاي في الردهة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وخدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة دار بنسيون تالا وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية

اللغات

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (EUR ٢ في الليلة الواحدة)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار مجاني من المطبخ المحلي من نوع يوميًا من 8:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • منطقة للنزهات

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 12:30 ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20 EUR للسيارة (ذهاب)
  • رسم موقف سيارات قريب: 2 EUR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Dar Pension Talaa Guesthouse Fes
Dar Pension Talaa Guesthouse
Dar Pension Talaa Fes
Dar Pension Talaa Fes
Dar Pension Talaa Guesthouse
Dar Pension Talaa Guesthouse Fes

أسئلة متكررة

هل دار بنسيون تالا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في دار بنسيون تالا؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في دار بنسيون تالا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 بعد منتصف الليل؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في دار بنسيون تالا؟

وقت تسجيل المغادرة في 12:30 ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل دار بنسيون تالا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 20 للسيارة.

أين تقع منشأة دار بنسيون تالا؟

توجد دار الضيافة هذا في فاس البالي، على بُعد خطوات من Water Clock، والمدرسة البوعنانية، وباب أبو الجنود. Kassr Annoujoum Ducci Foundation ومتحف البطحاء أيضًا على بُعد 5 دقائق.

تقييمات ⁦Dar Pension Talaa⁩

التقييمات

٣٫٠
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 8 من تقييمات النزلاء

٣٫٤/10

النظافة

٤٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٤٫٠/10

وسائل الراحة

٣٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

khalid

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

jeremy

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

El peor de mi vida

Es el peor lugar en el que he estado. No iría ni gratis. No me alcanza el espacio para describir lo horrible que fue. Lamento si las personas se ofenden con este comentario. De las 2 noches solo me quede una. He preferido perder la noche abonada he irme a otro hotel pagando el triple.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Danke Mouhcine nochmal für alles..!!

Mouhcine ist sehr nett und bemüht allen Gäste zu helfen wo er kann, leider muss er alles alleine bewältigen und hat kaum unterstützt und Zeit. Das Hotel ist stark in die Jahre gekommen und vieles ist defekt. Es ist gut gelegen, aber leider sehr laut und nicht wirklich Hygienisch. Preis ist eindeutig zu hoch für das was man bekommt..!!
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Juste la situation au sein de la Médina, le reste lamentable surtout au niveau de la propreté !!!!
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Fraud

When we arrived, they said they had no free rooms but asked us to wait “a bit”. We talked to other guests who were waiting for a room too. They hadnt a room either. We wasted the whole afternoon waiting for the worker to fix the situation. He promised us that he had a solution, that he would host us in the Letchina Riad, but it wasn’t true. The room he offered us had no windows and looked like prison (nothing like the pictures they advertise, see below). The room wasn’t even ready, people had clearly been there. We ended up leaving after being waiting for hours for nothing. We booked somewhere else and so did the others. The worker also told me before we left that he would call me when he had a room in a Riad, but guess what, that call never happened. + the terrace where we waited was very nice though. The tea was good.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Das schlimmste was ich je erlebt habe.

Ich weiß gar nicht wo ich anfangen soll. Das beste in der Pension sind Aicha und Mouhsine,die sich wirklich sehr bemühen. Das war's dann aber schon. Der Hotelbetreiber ist ein geldgieriger .... Von Erholung konnte keine Rede sein. FAS Zimmer, das ich laut hotels.com gebucht hatte,musste ich am nächsten Tag schon wieder verlassen und in ein kleineres noch herunterkekommeneres ziehen. Damit ich nicht noch umziehen musste in ein Mehrbettzimmer auf dem Dach mit Gemeinschaftsbad im Außenbereich musste ich dem nochmals 30 € bezahlen. So etwas wie hier ist mir in meinen ganzen Jahren in Marokko noch nie passiert. Und das inbegriffene Frühstück gab's auch nicht. Ich weiß ja,dass man bei billigen Preisen Abstriche machen muss,aber dieses Zimmer war nicht mal 5€ wert und ich zahlte letztendlich sogar 12 € pro Nacht. Ich kann nur eins sagen: Finger weg,bloß nicht von den Fotos täuschen lassen.
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018