الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا ضمن حيز يبلغ ١ من الأمتار
خدمة ركن السيارات في الشارع
الطعام والشراب
يتوفر الإفطار القاري نظير رسوم من 8:00 صباحًا إلى 11:30 صباحا في أيام الأسبوع ومن 8:00 صباحًا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ و٩٥ MXN للبالغين، و٩٥ MXN للأطفال
مطعم واحد
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Tres Milagros
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة بيع آلية
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
حوض استحمام عميق
مجفف شعر (حسب الطلب)
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
مياه معبأة مجانية
المزيد
إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
خزنة
مكتب
مكواة/طاولة كي
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 1 ظهرًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL CAREYES Coatzacoalcos
CAREYES Coatzacoalcos
HOTEL CAREYES Hotel
HOTEL CAREYES Coatzacoalcos
HOTEL CAREYES Hotel Coatzacoalcos
أسئلة متكررة
هل هوتل كارييس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كارييس؟
تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كارييس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كارييس؟
وقت تسجيل المغادرة في 1 ظهرًا.
أين تقع منشأة هوتل كارييس؟
توجد إقامة الفندق هذه في كواتزاكوالكوس، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ماليكون دي كواتزاكوالكوس ومتحف أولميك للآثار.Museo de Arqueologia Olmeca وقصر كولتورا أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).
تقييمات Hotel Careyes
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 65 من أصل 129 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٦٥
درجة التصنيف 8 - جيد. 35 من أصل 129 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٣٥
درجة التصنيف 6 - مقبول. 13 من أصل 129 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١٣
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 11 من أصل 129 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 129 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٥
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Bernardo، Coatzacoalcos
٢٠٢٥ مايو ١٤
Bernardo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Saul
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Saul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٥ أبريل ١٦
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
ELSA ANDREA
٢٠٢٥ أبريل ١١
ELSA ANDREA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jesus
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jesus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Javier، Xalapa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Falta mantenimiento a instalaciones, la tarifa de expedia esta mas alta que en el mismo hotel.
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Néstor
٢٠٢٥ يناير ٢٥
Néstor
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
julio cesar
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sucio y sin factura
No quisieron facturar la estadía, el cuarto estaba muy obscuro y no limpio
julio cesar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
CARLOS
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Humidity, infiltrations, no windown. Floding in the bathroom when shower and infiltration to the room.
Nice people
Breakfest only after 8, for workers is not acceptable.
Te atiende muy amablemente y rápido, necesite que me auxiliaran con el aire acondicionado y fueron rápidos en esa parte y me dieron una solución óptima
Axxia Akemi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Carlos
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها