لافانا هوتل تشيانجماي
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف، على بُعد خطوات من وات فرا سينج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رأس دش مطري
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور Suite

Suite
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام عميق
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Lavana Deluxe twin Room

Lavana Deluxe twin Room
استعراض جميع صور Lavana Deluxe Room

Lavana Deluxe Room
استعراض جميع صور Lavana Suite

Lavana Suite
نبذة عن الحيّ

98 Rachadamnoen Rd, Chiang Mai, CHIANGMAI, 50200
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جومكيتي بوتيك هوتل
جومكيتي بوتيك هوتل
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٩٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا THB 280 للبالغين، وTHB 150 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 350 THB للشخص (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lavana Hotel Chiangmai Hotel
Lavana Hotel Chiangmai Chiang Mai
Lavana Hotel Chiangmai Hotel Chiang Mai
Lavana Hotel
Lavana Chiangmai
Hotel Lavana Hotel Chiangmai Chiang Mai
Chiang Mai Lavana Hotel Chiangmai Hotel
Hotel Lavana Hotel Chiangmai
Lavana Hotel Chiangmai Chiang Mai
Lavana
أسئلة متكررة
تقييمات Lavana Hotel Chiangmai
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maria، Guatemala
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jose Luis
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose Luis
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Iris
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Iris
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Wolfgang
٢٠٢٤ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wolfgang
أقام 15 ليلةً في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Denise
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denise
8/10 جيد
Eric
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Pierre، Montreal
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pierre
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Luma
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luma
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Adam
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Anthony
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anthony
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ مارس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Yves
٢٠٢٠ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
perfect stay
Yves
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
DAVID
٢٠١٩ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chang mai visit
DAVID
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Linda
٢٠١٩ نوفمبر ٢٠
Linda
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
soyun
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
치앙마이 두번째 방문중 최고 호텔
soyun
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Pauline، Hong Kong
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pauline
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
PCF، KL
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
PCF
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
ikan
٢٠١٩ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice room in busy centre
ikan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019