ريوكان ناجوميتسوكي
إقامة ريوكان في الضواحي مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في بيبو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير مزدوج - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير مزدوج - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام بمياه الينابيع
بيديه
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة سوبريور لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام بمياه الينابيع
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام بمياه الينابيع
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام بمياه الينابيع
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام بمياه الينابيع
بيديه
نبذة عن الحيّ

11-18 Shounin-Honmachi, Beppu, Oita, 874-0032
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيسايد هوتل ميماتو أويتي
سيسايد هوتل ميماتو أويتي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ٥٥٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 377
الإجمالي: SAR 414
من ٢٠٢٥/٠٨/٣١ إلى ٢٠٢٥/٠٩/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا 2200 JPY للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 4400 JPY (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 4400 JPY (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ryokan Nagomitsuki Beppu
Nagomitsuki Beppu
Nagomitsuki
Ryokan Nagomitsuki Beppu
Ryokan Nagomitsuki Ryokan
Ryokan Nagomitsuki Ryokan Beppu
أسئلة متكررة
تقييمات Ryokan Nagomitsuki
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢١ أبريل ٢٣
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
keiko
٢٠٢١ مارس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
Shuhei
٢٠٢٠ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shuhei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
marina
٢٠٢٠ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
marina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Wing hang
٢٠٢٠ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wing hang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Vivian
٢٠١٩ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vivian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Tung Chung
٢٠١٩ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tung Chung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Minseok
٢٠١٨ ديسمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
만족합니다
Minseok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Ivan
٢٠١٨ ديسمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ivan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
JEONG
٢٠١٨ نوفمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
편안하고 친절한 료칸!
JEONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
LH، korea
٢٠١٨ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
노천온천 료칸
LH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Waitat
٢٠١٨ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Waitat
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
うーん
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Lana
٢٠١٧ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good enough ryokan with in-room onsen




Lana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Keith، Toronto
٢٠١٧ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
absolute wonderful stay
Keith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
4/10 سيّئ
SOOWOONG
٢٠١٧ سبتمبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SOOWOONG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ سبتمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Hanna-Riikka
٢٠١٧ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Perinteikäs ja intiimi
Hanna-Riikka
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Esther
٢٠١٧ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
