اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية - بمنظر

غرفة عادية - بمنظر
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال

غرفة لرجال الأعمال
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
أسرّة أطفال/رضّع
رأس دش مطري
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
أسرّة أطفال/رضّع
رأس دش مطري
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان
نبذة عن الحيّ

No.2 Xi Bian Men Wai Da Jie Xicheng Dist, Beijing, Beijing
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بارك بلازا بكين وست
بارك بلازا بكين وست
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
7.6 من 10، جيد، ٢٠ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 298 CNY للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 300 CNY للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 192 CNY في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 300 CNY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Merchantel
Merchantel Beijing
Merchantel Hotel
Merchantel Hotel Beijing
Merchantel Beijing Hotel
Merchantel Beijing Hotel
Merchantel Beijing Beijing
Merchantel Beijing Hotel Beijing
أسئلة متكررة
تقييمات Merchantel Beijing
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٢/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٥ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
6/10 مقبول
Michael، Yokohama, Japan
٢٠١٥ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
NHK放送センター隣接のホテルとでもいったところか
Michael
8/10 جيد
Kai Him
٢٠١٥ أغسطس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kai Him
8/10 جيد
EUNSOO، 서울
٢٠١٥ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만족
EUNSOO
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
位置优越,性价比高
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
전반적으로 깨끗하고 시설이 괜찮은 호텔
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Don't stay. Especially who go first time in China.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
bo، 成都
٢٠١٤ نوفمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
舒心的差旅
bo
8/10 جيد
ruth، san diego, california.
٢٠١٤ نوفمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location, clean!
ruth
8/10 جيد
ruth، california, us
٢٠١٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Over all is good.
ruth
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
質量不錯的酒店
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantástico hotel, desayuno bueno y gran ubicación
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
ok، ok
٢٠١٤ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ok
ok
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٣ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Dr. Yang
٢٠١٣ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dr. Yang
10/10 ممتاز
Yang
٢٠١٣ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yang
8/10 جيد
JTL
٢٠١٣ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
JTL
8/10 جيد
John
٢٠١٣ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel great, services can be better
John
10/10 ممتاز
Сергей
٢٠١٣ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة