لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في زي تاي هوستل؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في زي تاي هوستل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في زي تاي هوستل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة زي تاي هوستل؟
توجد إقامة بيت الشباب هذه في بانكوك سيتي سنتر، على بُعد ميل واحد (2 كم) من ساناملوانج ومركز كاوسان رود التجاري.سوق براتونام ومركز تسوق بلاتنيوم فاشون أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Zee Thai Hostel
التقييمات
٧٫٤
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
٠
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
١
٧٫٤/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Dan
٢٠١٨ أبريل ١٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Desorganização administrativa total!
Complicaram o que tinha solução fácil!!!
Falaram para não fazer as próximas diárias pela internet, mesmo eu perguntando se o hostel não ficaria cheio, garantiram que teria vaga, no final falaram que o hostel estava cheio e que teríamos que sair dele.
Resumindo foram várias vezes que falavam alguma coisa sem lógica, davam uma desculpa, e horas depois faziam a solução que eu propunha!
Voltaria a me hospedar porém com todas as diárias pagam antecipadamente, jamais aceite que paguem na recepção porque além de não garantir vaga, cama até falaram que não teria que fazer checkout, por sorte meu amigo pediu recibo no dia anterior.
Dan
10/10 ممتاز
ALEX YUEN، HONG KONG
٢٠١٨ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة