ذا كوارتير هوتل فرومفونج - ثونغلور بانكوك
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، على مقربة من إم كوارتيه
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا كوارتير هوتل فرومفونج - ثونغلور بانكوك





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 206
الإجمالي: SAR 242
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور DELUXE KING

DELUXE KING
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
حوض استحمام عميق
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور COZY TWIN

COZY TWIN
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
حمام خاص
استعراض جميع صور QUARTIER KING

QUARTIER KING
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رأس دش مطري
حمام خاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فندق كونراد، بانكوك
ساكومفيت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 550
الإجمالي: SAR 648
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
نبذة عن الحيّ

Sukhumvit49, Klong Tan Nue, Watthana,, 413 10, Bangkok, Bangkok Province, 10110
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريمبرانت هوتل بانكوك
ريمبرانت هوتل بانكوك
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٩١٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 228
الإجمالي: SAR 269
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا THB 500 للبالغين، وTHB 250 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1400 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 1400 THB (ذهاب)، (من 17 إلى 18 عامًا/أعوام)
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 1000 THB لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 THB للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
هذه المنشأة تستقبل المثليين
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
The Quartier Hotel Bangkok
The Quartier Hotel Phrom Phong Thonglor by Compass
The Quartier Hotel Phromphong - Thonglor Bangkok Hotel
The Quartier Hotel Phromphong - Thonglor Bangkok Bangkok
The Quartier Hotel Phromphong Thonglor by Compass Hospitality
The Quartier Hotel Phromphong - Thonglor Bangkok Hotel Bangkok
The Quartier Hotel Sukhumvit 39 Bangkok by Compass Hospitality
أسئلة متكررة
تقييمات The Quartier Hotel Phromphong - Thonglor Bangkok
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ١٥
أقام 11 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Laurent
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Grace
٢٠٢٥ فبراير ١٦
Grace
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Takeyuki
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takeyuki
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Engin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Engin
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Leslie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leslie
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jacqui
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacqui
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
yuki
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
yuki
أقام 16 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
SAMNIENG
٢٠٢٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SAMNIENG
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
SAMNIENG
٢٠٢٤ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SAMNIENG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Taizo
٢٠٢٤ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Taizo
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Matthew
٢٠٢٤ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent Stay
Matthew
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
KAZUTAKA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KAZUTAKA
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Sira
٢٠٢٤ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sira
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Julianne
٢٠٢٤ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Julianne
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
brian
٢٠٢٤ مارس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
brian
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
kevin
٢٠٢٤ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely Hotel with great staff
kevin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Rui
٢٠٢٤ فبراير ١
Rui
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Tuija
٢٠٢٤ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Tuija
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
James
٢٠٢٤ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
James
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
我會再黎住,值得推薦的酒店


مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Yoshito
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshito
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
masashi
٢٠٢٣ ديسمبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
masashi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
MAI
٢٠٢٣ ديسمبر ١٠
MAI
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023