اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح بريميم

جناح بريميم
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Premium Suite 1 king bed non-smoking

Premium Suite 1 king bed non-smoking
Deluxe Room 1 king bed non-smoking
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ساثورن فيستا، بانكوك - ماريوت إكزكيوتيف أبارتمنتس
ساثورن
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، ٦٥٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 413
الإجمالي: SAR 486
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
نبذة عن الحيّ

54 Sukhumvit Soi 4, Klongtoey, Sukhumvit, Bangkok, Bangkok, 10110
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إليفين هوتل بانكوك
إليفين هوتل بانكوك
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٤٦٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 1000.00 THB لمكان الإقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من THB 250 حتى 250 للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1200 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 15 من السنوات بالتواجد في صالة اللياقة البدنية، ويُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 15 من السنوات بالتواجد فقط في حمام السباحة وصالة اللياقة البدنية بشرط وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Parinda
Parinda Bangkok
Parinda Hotel
Parinda Hotel Bangkok
Parinda Hotel Hotel
Parinda Hotel Bangkok
Parinda Hotel Hotel Bangkok
أسئلة متكررة
تقييمات Parinda Hotel
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٨ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
SEI، Sapporo City
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SEI
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
SHUHEI
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHUHEI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
eyal
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
eyal
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
faye
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
faye
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mathias
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mathias
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Patrice
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrice
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kym
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kym
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Pascal
٢٠٢٥ فبراير ١
Pascal
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Dave
٢٠٢٥ يناير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dave
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marie-Pier
٢٠٢٥ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie-Pier
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Grant
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Grant
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
yves
٢٠٢٤ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
yves
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marco
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Temiz ve konforlu otel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marco
٢٠٢٤ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SON
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SON
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SON
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SON
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gus
٢٠٢٤ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gus
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
son
٢٠٢٤ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
son
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Khaled
٢٠٢٤ يوليو ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Khaled
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024