مايتريا مود سوكومفيت 15 بانكوك
منشأة فندقية في بانكوك في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور مايتريا مود سوكومفيت 15 بانكوك





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 189
الإجمالي: SAR 222
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور Grand Deluxe Room

Grand Deluxe Room
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة جونيور

غرفة جونيور
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور Deluxe King Room

Deluxe King Room
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
تم التجديد في 2021
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ساثورن فيستا، بانكوك - ماريوت إكزكيوتيف أبارتمنتس
ساثورن
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.4 من 10، استثنائي، ٦٥٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 417
الإجمالي: SAR 540
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
نبذة عن الحيّ

81 Sukhumvit Soi 15, Sukhumvit Road, Klongtoey-Nua, Wattana, Bangkok, Bangkok, 10110
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق مايتريا سوكومفيت 18 بانكوك
فندق مايتريا سوكومفيت 18 بانكوك
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٢ تقييم
السعر الحالي هو SAR 240
الإجمالي: SAR 282
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٣٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 430 للبالغين، وTHB 215 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1300 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1200.0 THB في اليوم
- رسم خدمة: 10 نسبة مئوية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة Apple Pay
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم تطبيق رسوم إضافية لوجبات الإفطار على الأطفال من عمر 11 عاما وما دون عند مشاركة تجهيزات الأسرّة الموجودة.
أمور يجب علينا توضيحها
هذه المنشأة تستقبل المثليين
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
أسئلة متكررة
تقييمات Maitria Mode Sukhumvit 15 Bangkok
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ashner
٢٠٢٥ مايو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ashner
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nicola
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sohaib
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sohaib
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alison
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alison
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Lydia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lydia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mel
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Kamigar
٢٠٢٥ أبريل ٣
Kamigar
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Suzanne
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Suzanne
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
hidenobu
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
hidenobu
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Frazer
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frazer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ann Iren
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anbefales.
Ann Iren
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Deniz
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deniz
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
JONATHAN، Cibolo
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JONATHAN
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Josefa Maria
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Josefa Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
thierry
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Parfait
thierry
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
KAMAR
٢٠٢٥ يناير ٢٠
KAMAR
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Juha
٢٠٢٥ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juha
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Alain
٢٠٢٥ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Tobias
٢٠٢٥ يناير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tobias
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Patric
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Patric
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jordan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jordan
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024