إيبيس بانكوك سوكومفيت 24
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس بانكوك سوكومفيت 24





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 220
الإجمالي: SAR 259
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٩ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٠
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير

غرفة عادية - سرير كبير
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ساثورن فيستا، بانكوك - ماريوت إكزكيوتيف أبارتمنتس
ساثورن
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.4 من 10، استثنائي، ٦٥٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 417
الإجمالي: SAR 540
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
نبذة عن الحيّ

5/1 Sukhumvit 24 Road, Klong Ton, Bang Kapi, Bangkok, Bangkok
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ميركيور بانكوك سوكومفيت 24
ميركيور بانكوك سوكومفيت 24
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، ٤٨٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 371
الإجمالي: SAR 436
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 500 THB لمكان الإقامة، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 494 للبالغين، وTHB 247 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة Alipay
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
أسئلة متكررة
تقييمات Ibis Bangkok Sukhumvit 24
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 12 ليلةً في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
TSUYOSHI
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
TSUYOSHI
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Valerie
٢٠٢٥ مايو ٢٢
Valerie
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Jun
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jun
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hiu Ching Kenny
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiu Ching Kenny
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
HO YIN
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HO YIN
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Louis، Spokane
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louis
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Ryoichi
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryoichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Glory
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Glory
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
KOUSUKE
٢٠٢٥ مايو ٣
KOUSUKE
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Seiji
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seiji
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
MOMOKO
٢٠٢٥ مايو ١
MOMOKO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
thaweesak
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
thaweesak
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
kiyoko
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
kiyoko
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Sebastian
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Sebastian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Cynthia S
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cynthia S
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
KURIKO
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
KURIKO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jacques
٢٠٢٥ أبريل ٢
Jacques
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
KEIKO
٢٠٢٥ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KEIKO
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
hiroshi
٢٠٢٥ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
hiroshi
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Andrew
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
MASAAKI
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
MASAAKI
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lauren
٢٠٢٥ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lauren
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
juarina n dos
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
juarina n dos
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025