سيتروس سوكومفيت 13 نانا بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي
منشأة فندقية على طراز آرت ديكو مزودة بحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة وخدمات سبا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سيتروس سوكومفيت 13 نانا بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي





التقييمات
٨٫٦ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 161
الإجمالي: SAR 190
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور Family Suite with Bunkbed

Family Suite with Bunkbed
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
تم التجديد في 2025
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة بريمير

غرفة بريمير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
تم التجديد في 2025
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة بريمير - في الزاوية

غرفة بريمير - في الزاوية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
تم التجديد في 2025
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
استعراض جميع صور Executive Premier Room

Executive Premier Room
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
تم التجديد في 2025
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
استعراض جميع صور Executive Premier Room

Executive Premier Room
استعراض جميع صور Premier Corner Room

Premier Corner Room
استعراض جميع صور Premier Room

Premier Room
استعراض جميع صور Family Suite With Bunkbed

Family Suite With Bunkbed
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فندق حياة ريجينسي، بانكوك سوكومفيت
ساكومفيت
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، ٧١١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 639
الإجمالي: SAR 752
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
نبذة عن الحيّ

22 Sukhumvit Soi 13, Bangkok, Bangkok, 10110
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سيترس سوكومفيت 11 بانكوك أحد فنادق كومباس هوسبيتاليتي
سيترس سوكومفيت 11 بانكوك أحد فنادق كومباس هوسبيتاليتي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
8.6 من 10، ممتاز، ٦٦٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1600 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 2:30 ظهرًا و5:00 مساءً
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Citrus 13
Citrus 13 Hotel
Citrus 13 Hotel Bangkok Sukhumvit
Citrus Sukhumvit 13 Bangkok
Citrus Sukhumvit 13 Compass Hospitality Hotel
Citrus 13 Compass Hospitality Hotel
Citrus Sukhumvit 13 Compass Hospitality
Citrus 13 Compass Hospitality
Citrus Sukhumvit 13 by Compass Hospitality
Citrus Sukhumvit 13 by Compass Hospitality SHA Extra Plus
Citrus Sukhumvit 13 Nana Bangkok by Compass Hospitality Hotel
Citrus Sukhumvit 13 Nana Bangkok by Compass Hospitality Bangkok
أسئلة متكررة
تقييمات Citrus Sukhumvit 13 Nana Bangkok by Compass Hospitality
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Narindra
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Narindra
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Paul، Burnaby
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
evaristo
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
evaristo
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Austin
٢٠٢٥ أبريل ١١
Austin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Craig
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Craig
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
S
٢٠٢٥ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
S
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Craig
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Craig
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Craig
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Craig
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
mike
٢٠٢٥ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mike
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Donald
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Donald
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
La
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
La
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Marc
٢٠٢٥ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marc
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Alan
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Alan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Channa
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Channa
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Soren
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soren
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jonas
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonas
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Vern E
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Vern E
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robert
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Henrik
٢٠٢٥ فبراير ٢١
Henrik
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jane
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jane
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ruiqian
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ruiqian
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
SATO
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SATO
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Geoff
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Geoff
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SEIJI
٢٠٢٥ فبراير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SEIJI
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025