كاسا نيترا بانكوك
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مركز كاوسان رود التجاري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاسا نيترا بانكوك





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 158
الإجمالي: SAR 189
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Suite

Suite
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فندق ميلينيام هيلتون، بانكوك
بانكوك ريفرسايد
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 547
الإجمالي: SAR 644
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
نبذة عن الحيّ

176 Samsen Road, Baan Panthom, Phra Nakorn, Bangkok, Bangkok, 10200
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيّا دي كاوسان
فيّا دي كاوسان
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ٥٣٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 148
الإجمالي: SAR 180
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- دفعة تأمين نقدية من أجل التلفيات: 1000.00 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 395 للبالغين، وTHB 395 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bangkok Casa Nithra
Casa Nithra
Casa Nithra Bangkok
Casa Nithra Hotel
Casa Nithra Hotel Bangkok
Nithra
Casa Nithra Bangkok Hotel
Casa Nithra Bangkok Hotel
Casa Nithra Bangkok Bangkok
Casa Nithra Bangkok SHA Plus
Casa Nithra Bangkok Hotel Bangkok
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Nithra Bangkok
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Andressa
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andressa
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
ADEYEMI S
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ADEYEMI S
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Frederik
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frederik
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Praveen، Brisbane
٢٠٢٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Praveen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Célia
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Célia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
William
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Cath
٢٠٢٥ مارس ٨
Cath
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cath
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cath
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
laurie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
laurie
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Trude
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trude
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Elana
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Elana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Susanne
٢٠٢٥ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr empfehlenswert
Susanne
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Helen
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Helen
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matthew
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Gabriel
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
wachiraporn
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
wachiraporn
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
joy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
joy
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Karan
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karan
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sashenka
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sashenka
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Claudia
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
Claudia
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Thirza، Wijk bij Duurstede
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thirza
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Patrick
٢٠٢٥ فبراير ١٥
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
lindsey
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
lindsey
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025