كاسا نيترا بانكوك
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف، على مقربة من مركز كاوسان رود التجاري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
٩٫٤ من 10
استثنائي
(26 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Suite

Suite
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
٩٫٦ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
رداءات حمّام
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فندق بانيان تري، بانجكوك
ساثورن
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٣٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 557
الإجمالي: SAR 656
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٧
نبذة عن الحيّ

176 Samsen Road, Baan Panthom, Phra Nakorn, Bangkok, Bangkok, 10200
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيّا دي كاوسان
فيّا دي كاوسان
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، ٥٥٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 182
الإجمالي: SAR 222
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- دفعة تأمين نقدية من أجل التلفيات: 1000.00 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 395 للبالغين، وTHB 395 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bangkok Casa Nithra
Casa Nithra
Casa Nithra Bangkok
Casa Nithra Hotel
Casa Nithra Hotel Bangkok
Nithra
Casa Nithra Bangkok Hotel
Casa Nithra Bangkok Hotel
Casa Nithra Bangkok Bangkok
Casa Nithra Bangkok SHA Plus
Casa Nithra Bangkok Hotel Bangkok
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Nithra Bangkok
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٦/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Shola
٢٠٢٥ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shola
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Susan
٢٠٢٥ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
JAVIER، Las Vegas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JAVIER
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
James، Verrieres Le Buisson
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Zaid
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zaid
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Robin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robin
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
JAVIER، Las Vegas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JAVIER
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Andressa
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andressa
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
ADEYEMI S
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ADEYEMI S
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Romane
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Romane
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Emma
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emma
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Romane
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Frederik
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frederik
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Praveen، Brisbane
٢٠٢٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Praveen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Anne
٢٠٢٥ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Célia
٢٠٢٥ أبريل ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Célia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Caroline
٢٠٢٥ مارس ١٨
Caroline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
William
٢٠٢٥ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Cath
٢٠٢٥ مارس ٨
Cath
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cath
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cath
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
laurie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
laurie
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Trude
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trude
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025