اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أزومينو هوتاكا فيو هوتل





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 851
الإجمالي: SAR 1,037
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٠ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين (26㎡ )

غرفة لفردين (26㎡ )
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة رباعية (40㎡ )

غرفة رباعية (40㎡ )
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
بيديه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

2200-3, Hotaka Maki, Azumino, Nagano-ken, 399-8305
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيزوميغو أمبينت أزومينو هوتل
إيزوميغو أمبينت أزومينو هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، ١٣٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 220
الإجمالي: SAR 278
من ٢٠٢٥/٠٧/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 2178 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Azumino Hotaka View Hotel
Hotaka View Hotel
Azumino Hotaka View
Hotaka View
Azumino Hotaka Hotel Azumino
Azumino Hotaka View Hotel Hotel
Azumino Hotaka View Hotel Azumino
Azumino Hotaka View Hotel Hotel Azumino
أسئلة متكررة
تقييمات Azumino Hotaka View Hotel
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٧٫٨/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
masaru
٢٠٢٤ أغسطس ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
masaru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Shiho
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shiho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
ケンジ
٢٠٢٣ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ケンジ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Hitoshi
٢٠٢٢ ديسمبر ٧
Hitoshi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Mika
٢٠٢٢ سبتمبر ٢٤
Mika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Haruka
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Haruka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Michiko
٢٠٢٢ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
kayo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٢ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
kayo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Tsunefumi
٢٠٢٢ مايو ٥
Tsunefumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
yoshihisa
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
のんびり、ゆったり
yoshihisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
kazushi
٢٠٢١ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kazushi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
YUKIKO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
緑の中のホテル。
YUKIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
お部屋はOK、フロントのトイレのみ
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
爽やかで涼しく最高
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
4/10 سيّئ
kanda
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
kanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
teruhiko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
古いがいいホテルでした。
teruhiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Jun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良い滞在でした
Jun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
4/10 سيّئ
KENICHI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KENICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Nobuaki
٢٠٢١ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
車で来るのがお勧めだがGPSが不可欠
Nobuaki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021