اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أشينوماكي برينس هوتل





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 493
الإجمالي: SAR 554
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Standard, Japanese Style)

غرفة تقليدية (Standard, Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص منفصل
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Superior, Japanese Style)

غرفة تقليدية (Superior, Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص منفصل
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة (Western Style)

غرفة (Western Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة (Japanese Western Style)

غرفة (Japanese Western Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

1050 Otomachi Ashinomaki, Shitadaira, Aizuwakamatsu, Fukushima, 969-5147
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مارومين كانكو هوتل
مارومين كانكو هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
8.6 من 10، ممتاز، ٧١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 2500 JPY للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 1100 JPY عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 6 مساءً و7 مساءً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
قد تُطبَّق رسوم إضافية على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين حديثي الولادة وعامين نظير عناصر مثل الوجبات وتجهيزات الأسرّة الإضافية.
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ASHINOMAKI PRINCE HOTEL Aizuwakamatsu
ASHINOMAKI PRINCE Aizuwakamatsu
ASHINOMAKI PRINCE
ASHINOMAKI PRINCE HOTEL Ryokan
ASHINOMAKI PRINCE HOTEL Aizuwakamatsu
ASHINOMAKI PRINCE HOTEL Ryokan Aizuwakamatsu
أسئلة متكررة
تقييمات Ashinomaki Prince Hotel
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٧٫٨/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٠/10
وسائل الراحة
٧٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٤
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
カズエ
٢٠٢٤ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
カズエ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
GAKU
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GAKU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
AKIRA
٢٠٢٤ أغسطس ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
AKIRA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
??
٢٠٢٤ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
まお
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
まお
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
けいこ
٢٠٢٤ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
けいこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
ツグミ
٢٠٢٣ نوفمبر ٢١
ツグミ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
ユウジ
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ユウジ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
makiko
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
makiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
てつや
٢٠٢٣ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
てつや
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Yukio
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يوليو ٣
Yukio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Monica
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Large room
Monica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
kazuya
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kazuya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Cheryl
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cheryl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Hiroyuki
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hiroyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
RYOKO
٢٠٢٢ سبتمبر ١٠
RYOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
克己
٢٠٢٢ مايو ١
克己
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
YOSHIKO
٢٠٢٢ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
バイキングじゃない方がお料理は旨い

YOSHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
とても良かったです。
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ سبتمبر ١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
予想のプリンスとは違ったけど楽しかったです。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أغسطس ١٢
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Jun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jun
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Christelle
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay
Christelle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020