هوتل إيه إيه بيريت باي سيلكن
منشأة فندقية مزودة بكافيتيريا/مقهى وحمام سباحة مغطى في فيلها إي ميجاران
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل إيه إيه بيريت باي سيلكن





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
٧٫٠ من 10
جيد
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Carrer deth Roser 3, Vielha e Mijaran, 25539
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل آند سبا كاسا أرين
هوتل آند سبا كاسا أرين
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، ٢١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 8.50 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 20.00 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Beret Vielha e Mijaran
Hotel AA Beret by Silken Hotel
Hotel AA Beret by Silken Vielha e Mijaran
Hotel AA Beret by Silken Hotel Vielha e Mijaran
Hotel AA Beret by Silken Hotel Vielha e Mijaran
Hotel AA Beret by Silken Hotel
Hotel AA Beret by Silken Vielha e Mijaran
Hotel Beret
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel AA Beret by Silken
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٣ ديسمبر ١٤
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Toni
٢٠٢٣ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Toni
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Joana
٢٠٢٣ أغسطس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Alberto
٢٠٢٣ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alberto
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Juan Jose
٢٠٢٣ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Juan Jose
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Manuel Jesús
٢٠٢٣ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Manuel Jesús
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Francisco
٢٠٢٣ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Francisco
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Konstantinos
٢٠٢٣ يوليو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Konstantinos
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
Ton
٢٠٢٣ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ton
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
M. Teresa
٢٠٢٣ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
M. Teresa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
LAURA
٢٠٢٣ مارس ٢٨
LAURA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Patricia Sastre Garcia
٢٠٢٣ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patricia Sastre Garcia
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
Sergi
٢٠٢٣ مارس ٢٠
Sergi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Jordi
٢٠٢٣ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jordi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Alicia
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Alicia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Chun Sum
٢٠٢٣ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chun Sum
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
elena
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
elena
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Jordi
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ ديسمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jordi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
4/10 سيّئ
Jean-François
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Très moyen
Jean-François
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Salvador
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Salvador
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Jean Jacques
٢٠٢٢ يوليو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean Jacques
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
patrick
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
patrick
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Jose
٢٠٢٢ يوليو ١٧
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Cédric
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superbe hôtel 3 étoiles !
Cédric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٠ أغسطس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020