زززليباندجو فينيس إيربورت

إقامة في فندق كبسولة بجوار المطار في ميستري مع مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور زززليباندجو فينيس إيربورت

منطقة الاستقبال
منطقة الاستقبال
كابينة بتجهيزات أساسية - بحمام مشترك | 1 غرفة نوم ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
كابينة بتجهيزات أساسية - بحمام مشترك | 1 غرفة نوم ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
كابينة بتجهيزات أساسية - بحمام مشترك | 1 غرفة نوم ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة

التقييمات

٤٫٨ من 10

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

كابينة بتجهيزات أساسية - بحمام مشترك

أبرز المزايا

تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تقع في الطابق الأرضي
  • 3 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Viale Galileo Galilei 30, Mestre, VE, 30020

الأماكن المجاورة

  • فورت بازيرا - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.5 كم
  • كازينو كا نوجهيرا في البندقية - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.2 كم
  • بيزالي روما - 16 من الدقائق بالسيارة - 15.9 كم
  • ميناء البندقية - 16 من الدقائق بالسيارة - 15.9 كم
  • ميدان سانت مارك - 47 من الدقائق بالسيارة - 19.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات بورتو مارغيرا - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • محطة حافلات ميستر تشينترو بي 1 - على بُعد 11 من الدقائق بالسيارة
  • البندقية (VCE-ماركو بولو) - 10 min walk

مطاعم

  • ‏Torrefazione Cannaregio - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ristorante Canaletto - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Al Quadrante - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pasticceria da Silvano - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Ristorante Pizzeria Wine Bar Riva del Vin - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

زززليباندجو فينيس إيربورت

إقامة في فندق كبسولة تقع في تسيرا
توفر زززليباندجو فينيس إيربورت كل ما تحتاج إليه.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة زززليباندجو فينيس إيربورت وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

المزيد

  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 8:00 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيتلقى النزلاء رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
في تواريخ معينة من السنة، يجب على الزوار دفع رسوم دخول قدرها 5 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول مدينة البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية وطلب قسيمة إعفاء، الرجاء زيارة موقع cda.comune.venezia.it.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.50 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Zzzleepandgo Venice Capsule
ZzzleepandGo Venice Airport Mestre
ZzzleepandGo Venice Airport Capsule hotel
ZzzleepandGo Venice Airport Capsule hotel Mestre

أسئلة متكررة

هل زززليباندجو فينيس إيربورت مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في زززليباندجو فينيس إيربورت؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق الكبسولة هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في زززليباندجو فينيس إيربورت؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في زززليباندجو فينيس إيربورت؟

وقت تسجيل المغادرة في 8:00 صباحًا.

أين تقع منشأة زززليباندجو فينيس إيربورت؟

توجد إقامة الفندق الكبسولة هذه في تسيرا، على بُعد ١٫٥ من الأميال (٢٫٤ كم) من فورت بازيرا و٢٫٤ من الأميال (٣٫٩ كم) من كازينو كا نوجهيرا في البندقية.فورتي مارجيرا وساحة فيريتو أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦ZzzleepandGo Venice Airport⁩

التقييمات

٤٫٨
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 23 من تقييمات النزلاء

٧٫٠/10

النظافة

٦٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٤٫٠/10

وسائل الراحة

٥٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Jicheng

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
To whom it may concern, My stay at Zzzleepandgo Venezia Airport was unpleasant due to the following reasons: 1. The door code didn’t work at all, even after I called Zzzleepandgo customer service multiple times. Toni provided me with the original password, which didn’t work, and then an updated password, which also didn’t work. As a result, I couldn’t leave the sleeping pod to go to the toilet. Each time I needed to leave the pod for emergencies such as using the toilet or brushing my teeth, I had to call Toni to open the door remotely, incurring international calling charges multiple times. Very bad! 2. The WiFi didn’t work despite being given a password and then a renewed password from Toni. The WiFi didn’t work at the sleeping pod. 3. There was no air conditioning in the sleeping pod. It was warm before midnight but cold after midnight due to Venice's weather conditions. I developed a cold because I fell asleep before midnight and didn’t have sufficient covers. Very frustrating and disappointing, indeed. I request a refund and compensation.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

6/10 مقبول

James

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Low expectations required

It was a pod. The bed was like a doctor’s exam table. Same type of paper covering. Ventilator, no air conditioning.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Jicheng

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
To whom it may concern, My stay at Zzzleepandgo Venezia Airport was unpleasant due to the following reasons: 1. The door code didn’t work at all, even after I called Zzzleepandgo customer service multiple times. Toni provided me with the original password, which didn’t work, and then an updated password, which also didn’t work. As a result, I couldn’t leave the sleeping pod to go to the toilet. Each time I needed to leave the pod for emergencies such as using the toilet or brushing my teeth, I had to call Toni to open the door remotely, incurring international calling charges multiple times. Very bad! 2. The WiFi didn’t work despite being given a password and then a renewed password from Toni. The WiFi didn’t work at the sleeping pod. 3. There was no air conditioning in the sleeping pod. It was warm before midnight but cold after midnight due to Venice's weather conditions. I developed a cold because I fell asleep before midnight and didn’t have sufficient covers. Very frustrating and disappointing, indeed. I request a refund and compensation.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

6/10 مقبول

Kaitlyn، Simcoe

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
The website says for Venice airport zzz rooms that it’s just a room (perfect!) and that public washrooms and showers are available (great!), HOWEVER… washrooms yes, public/ for rent showers..after a long hot summers day of exploring the city and travelling to Venice NO SHOWERS IN THE AIRPORT, this a serious mistake they made on the website. I had a few questions for “Sara” who messaged me on whats app and she was extremely rude saying I shouldn’t be so “nit picky” and it is what it is, denying the screenshots from their website provided. I asked for assistance when it came to the code to get in, I ended up figuring out on my own to put # after the code, as it was not mentioned until later. Extremely unfriendly and the worst customer service. She also told me to use airport wifi, instead of the one included, which again I found on my own, ( airport wifi cuts out after a few minutes). The room also smelled like chemicals and I had several people try and enter my room and someone banging on my door in the middle of the night, I woke up and almost stepped on a lady because she slept directly in front of the room doors. Also the airport is full and cleaners and other passengers, and people trying to gain access throughout the night with a beeping code and door turning. can make it tricky to sleep. Also as a single woman traveller there is an added fear with the repeated attempts to get in. I’ve stayed at a number of other hotels and rooms and this was by far the most stressful.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

4/10 سيّئ

Melissa

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Convenient and secure. but bed was uncomfortable and the checkin screen didn't work. To their credit, when I contacted them thru Whatsapp they replied almost immediately and were helpful. The bed mattress cover was torn and it was covered in a disposable sheet that didn't stay in place. No blanket, and built in pillow was too firm and thick. Bathroom was the airport bathroom about 100 feet away in the ticketing area.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Richard

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Needs maintenance

Aircon didnt work, touch screen do gain access didnt work. The customer service line was helpful when they eventually picked up. Would have been basic, but fine if everything had worked
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Iuliana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Piccola cabina però proprio confortevole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Martin

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

4/10 سيّئ

Ana Georgina

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ruidosa y fría

La cápsula es fría, la camilla de hospital como es de lona hace ruido cada que uno se mueve, hubo gente intentando abrir mi puerta, hubo gente rondando afuera de la cápsula y me hizo sentir incómoda. Soy muy sensible a los ruidos y hay alguna máquina que prende periódicamente cerca de las cápsulas, pulen el piso por la noche y gente que pasa a ver gritando sin respetar el sueño de quien pueda estar dentro . La atención por WhatsApp se me hizo poco amable, al final tal vez fue mejor que dormir en el suelo o una silla del aeropuerto, pero por el precio lo pensaría.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

6/10 مقبول

Cynthia

Obviously the proximity was the draw. When I’m tired I get cold. Would get a better rating had there been a nice cotton comforter. Something washable and reusable.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

6/10 مقبول

Charlotte

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Noisy around and not sound proof also have no bed cover so are cold throughout the stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

8/10 جيد

Charles، Birmingham

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very convenient for a 5 AM flight.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Denise

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
DO NOT BOOK a capsule within 24/48 hours of your stay as the booking is NOT processed - this was explained to me by Expedia themselves when I told them I wasn’t able to access my capsule - this company have a history of this and (after) you book this caveat is then made clear to you - so be warned! I paid for a capsule on the same morning I needed somewhere to stay, but when my flight arrived at midnight I still hadn’t received my “entry code” even though I had paid in full. I called the number stuck to the capsule door only to be told that I was not on their “list” so even though I had paid 16 hours earlier I wasn’t allowed access to a capsule and slept on the airport floor. Just so people are aware - this is NOT a hotel - even though they purport to be - it is four tin cans at the end of the airport. There is no 24 hour booking desk onsite (you need to call an Italian phone number) so make sure you have roaming! The “shared bathroom” are LITERALLY the airport toilets (the capsules inside have a narrow single bed) which you can see clearly by peering through the glass window of the capsule. The “free Wi-Fi” that this “hotel” apparently provides is LITERALLY the 25mps provided free by the Marco Polo Airport. Another point was a man from a capsule mentioned (while I was trying to sleep on the airport floor) that noise from the airport itself is compounded on the inside due to the metal construction of the capsule. So ALL noises reverberate inside the tin capsule!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Aejaz Ahmad

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Muhammad

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Bert

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Could not check in at 8pm Monitors not working No way to know which unit I was assigned to Had to start several chats to get answers about access etc, took almost an hour. So now it’s approx 9pm. Get the issue here ? Airport location Unit assignment Access code Additionally: People constantly knocking on the door Attempting to access Not zzz’s fault, but it’s an issue that exists.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

4/10 سيّئ

Edna

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

4/10 سيّئ

Adam

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Terrible

Don’t do it. It’s like sleeping on a hospital trolly. The bed sheet was sliding everywhere and the fan sounded like a jet fighter and made absolutely no difference. You are better off sleeping on a chair for the night.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023

8/10 جيد

Marharyta

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I had problems with check-in, it took very long time, but the manager helped me on WhatsApp. There's no any sign in the airport, its was difficult to get nd the place. So generally it took me an hour to get inside the cabin. All emails and information, even this survey are in Italian. Why? It is for tourists, most people of the world don't know Italian. It was very confusing. So much info and email are in Italian. Very strange. It's a pity that you can't take shower. But everything else was on the good level. I also think that the price is a bit high. Generally I've liked the stay. It was very helpful as my flight arrived very late. Thanks for this possibility!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Yukino

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

4/10 سيّئ

Michael، Los Angeles

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The pod could likely be fine if two areas are addressed. The bed is covered in a material that doesn’t breathe and heats up a lot, making it pretty uncomfortable. Secondly, it gets hot in the pod and the fan does almost nothing to circulate air in the pod. It made for a fairly uncomfortable experience.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

6/10 مقبول

Kaiyun

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
No blankets.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

10/10 ممتاز

Tanya

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022