هوتل بيشر

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من مسرح لا فينيتشي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل بيشر

المنشأة من الخارج
بار (في المنشاة)
مارينا
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومكواة/لوح كي
مدخل داخلي

التقييمات

٩٫٢ من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • بار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة مزدوجة كلاسيكية

٨٫٤ من 10
جيد جدًا
(17 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
  • 12 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عائلية

٨٫٨ من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
مجفف شعر
  • 24 متر مربع
  • تسع 4
  • سرير مزدوج‫‬ وسريران فرديان

غرفة سوبيريور مزدوجة

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
  • 18 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

جناح جونيور - منظر للقناة

١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
مجفف شعر
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة ثلاثية

٩٫٢ من 10
رائع
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦3 أسرّة فردية⁩ أو ⁦سرير فردي‫‬ وسرير مزدوج⁩

غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للقناة

٩٫٦ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
مجفف شعر
ميني بار
  • 16 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة مزدوجة كلاسيكية - بشرفة - منظر للقناة

٩٫٦ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
مجفف شعر
  • 12 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة فردية - منظر للقناة

٨٫٨ من 10
ممتاز
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
  • 10 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
San Marco 1857, Venice, VE, 30124

الأماكن المجاورة

  • ميدان سانت مارك - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • قصر دوج - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • كنيسة سانت مارك - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • جسر ريالتو - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • جراند كنال - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم

مطاعم

  • ‏La Caravella - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ai Mercanti - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Al Teatro Goldoni Ristorante - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Terrazza - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ristorante al Theatro - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل بيشر

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان سانت مارك
توفر منشأة هوتل بيشر، الموجودة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من جراند كنال وكنيسة سانت مارك، بوفيه فطور مجاني، وشرفة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • خدمة تخزين الأمتعة، ولا يُسمَح بالتدخين، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لكل من طاقم العمل المُساعد والموقع
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوتل بيشر وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات. يُعطي النزلاء صورة إيجابية فيما يتعلق بنظافة غرف النزلاء في المنشأة الفندقية.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات فضائية
  • تدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة في مواعيد مقررة وعند الطلب مقابل تكلفة إضافية

الطعام والشراب

  • بوفيه إفطار مجاني
  • بار واحد/استراحة واحدة

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • ٣ طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • ناموسيات

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • أغطية حماية للنوافذ
  • خزنة
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.20 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 140 EUR للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042A100000000⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Becher Hotel
Becher Venice
Hotel Becher
Hotel Becher Venice
Becher Hotel Venice
Hotel Becher Hotel
Hotel Becher Venice
Hotel Becher Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل بيشر مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بيشر؟

لا توفر منشأة هوتل بيشر أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بيشر؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بيشر؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل بيشر؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 140 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل بيشر؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة البندقية، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مسرح لا فينيتشي وميدان سانت مارك.كنيسة سانت مارك وقصر دوج أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 26 من الدقائق سيرًا على الأقدام والبندقية (XVQ-محطة قطارات سانتا لوتشيا) على بُعد 26 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Becher⁩

التقييمات

٩٫٢

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 627 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 322 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 42 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 1000 من تقييمات النزلاء

٩٫٤/10

النظافة

٩٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٨/10

حالة المنشأة ومرافقها

٩٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Thomas

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Beautiful property, great location, helpful and friendly staff.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Blair

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
SA wonderful hotel and a great location. But it needs to have new carpeting and an update done.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Heidi

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
DO NOT STAY HERE! Our room had no AC and they didn't fix it and couldn't move us til 3rd night - the bed was like a concrete slab - seriously! Bugs in shower and mold in new room bath. Old upholstery and carpet so not clean! Manager not around and would not do anything for this expensive 3 day stay except offer bottle of cheap wine and bigger room last night. Do not stay here!
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

David، Arlington

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is right on one of the smaller canals and you can take a water taxi from the train station. The staff is friendly and the breakfast is delicious
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Arzu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Perfecto!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Helen، Haddenham

أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Debra

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
The staff was very welcoming and helpful.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

George William

أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Wongwadee

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Nathalie

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Hôtel idéalement placé à côté de la Fenice. L’accueil est fait avec professionnalisme et bienveillance. Le petit déjeuner est varié et de qualité. La chambre est petite et la literie mériterait d’être changé. mais heureusement nous avions réservé avec un balcon sur le canal. Je conseil cette option.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Jennifer

عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
This hotel was PERFECT!!! The view from my window was so amazing that I couldn’t even go to sleep because I just wanted to keep looking out. The window opens up to the most beautiful view and sounds. You an watch the gondolas go by right by your window. The whole hotel is beautifully designed and the staff is so welcoming and charming from the minute you walk in to the minute you leave. The breakfast was beautiful and plentiful with lots of great choices. I will definitely be back to this hotel again. My only suggestion is to be aware that for Americans the plugs are kind of old and not all of them work well with current adapters, but that is just a heads up, it wasn’t a big deal at all.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Martin

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sehr nettes Personal, Bootsanleger mit Sitzgelegenheit am Kanal. Gutes Frühstück. Jederzeit wieder.
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Madeline

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Amanda

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was very cool- we had a great vintage photo shoot and thats why I booked it. Staff super friendly, only issue was a trash boat kept driving through the canal throughout the night and the workers were very noisy. Slept on and off both nights while awoken every couple hours.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Lynn

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wonderful location and nice staff…
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Fahrettin، Istanbul

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Dakota J

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
All staff were very helpful and nice. Everyone speaks English. The breakfast buffet is very good with a little bit of everything.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Nicole

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Man fühlt sich wie in eine andere Zeit zurückversetzt. Sicher, sauber, ruhig. 10/10 – volle Punktzahl. Ich kann dieses Hotel nur empfehlen!
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

William

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This Hotel was beyond my expectations! Spotless rooms , Great location, Great staff. A shoutout to Elena for being fantastic and putting up with all my talking!
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Meagan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff was so helpful and friendly. The breakfast bar was delicious. Enjoyed our stay. Will be back!!
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Monica

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was an amazing experience. Elena, was great!! The whole staff. She met us at the boat and took our luggage up to our room and made sure that we were settled in our room. Overall amazing place to stay. We will be back next year
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Maria Luigia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very nice Staff
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Irma

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Michael Charles

مسافر برفقة شريك
Great location. Friendly, professional staff. Elena was always willing to go above and beyond to help us with any questions we had.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

John

مسافر برفقة العائلة
amazing hotel in perfect location
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024