ذا جراند هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة على الشاطئ مزودة بحمّام سباحة مكشوف للاستمتاع بالرمال بالقرب من مسرح برنسيس

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • سبا
  • مطعم
  • حمام سباحة
  • مغطس ساخن
  • أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو SAR 252
الإجمالي: SAR 303
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/04 إلى 5 يناير 2026

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة مزدوجة عادية (Inland)

8.4 من 10
جيد جدًا
(16 تقييمًا)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • يتّسع لـ 2
  • سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - بمنظر للبحر

8.0 من 10
جيد جدًا
(28 تقييمًا)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 2
  • سرير مزدوج

غرفة عائلية (Inland)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
  • يتّسع لـ 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة عائلية - بمنظر للبحر

7.4 من 10
جيد
(11 تقييمًا)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة مزدوجة عادية (Compact)

8.2 من 10
جيد جدًا
(46 تقييمًا)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • يتّسع لـ 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية لاثنين (Inland)

8.8 من 10
ممتاز
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • يتّسع لـ 2
  • سريران فرديان

غرفة عادية لاثنين - بمنظر للبحر

8.0 من 10
جيد جدًا
(8 تقييمات)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 2
  • سريران فرديان

جناح - غرفة نوم واحدة

8.0 من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • غرفة نوم واحدة
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 3
  • سرير مزدوج‫‬ وأريكة سرير (فردية)

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Seafront, Torquay, England, TQ2 6NT

الأماكن المجاورة

  • توري آبي ساندز - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • دير توري - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • Cockington Country Park - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • مركز مؤتمرات ريفييرا الدولي - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • مسرح برنسيس - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة توركاي - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏TQ Beerworks - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bombay Express - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pier Point - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Visto Lounge - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Costa Coffee - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ذا جراند هوتل

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من مسرح برنسيس
توفر منشأة ذا جراند هوتل، الموجودة بالقرب من توري آبي ساندز ومركز مؤتمرات ريفييرا الدولي، بار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة، وكافيتيريا/مقهى. متّع نفسك بجلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة.يوفر مطعم Restaurant 1881 الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق البريطانية فطور، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى حديقة ومكتبة، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف، مع مقاعد للتشمس ومظلات على حمّام السباحة
  • فطور إنجليزي (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعات اجتماعات، وخدمة تخزين الأمتعة
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وغرف علاجات بالتدليك
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لكل من وجبات الفطور، وطاقم العمل المُساعد، والموقع
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 132 ذات المفروشات الفريدة في كل منها وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة, إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات. يُعطي النزلاء تقييمات عالية فيما يتعلق بنظافة غرف النزلاء في المنشأة الفندقية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وتدفئة

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة (GBP 10 في اليوم)
  • خدمة ركن السيارات في الشارع
  • خدمة ركن السيارات في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (GBP 10 في الليلة)
  • تتوفر أماكن محدودة لركن السيارة بمعرفة النزيل داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر الإفطار الإنجليزي نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 9:30 صباحا في أيام الأسبوع ومن 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم 15 GBP للشخص
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Compass Lounge
  • Restaurant 1881

أشياء قد تحب القيام بها

  • بيانو
  • ترفيه مسائي
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • كتب
  • مكتبة
  • نادٍ صحي

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مغطى
  • حمام سباحة مكشوف
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تتوفر باقات حجوزات رومانسية/لعروض الزواج
  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • 4 قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي
  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • حديقة
  • على الخليج
  • على الشاطئ
  • مظلات على حمام السباحة

خدمات سبا متكاملة

  • جلسات التدليك
  • سبا مفتوح يوميًا
  • غرف علاج للأزواج
  • غرف لعلاجات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • سجاد طويل التيلة لأرضية الغرفة
  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • 4 طوابق
  • الهندسة المعمارية الفيكتورية
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • أثاث مميز
  • خزنة
  • ديكور مميز
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 9:30 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

ستكون المرافق والخدمات التالية غير متوفر من 8 سبتمبر 2025 وحتى 1 فبراير 2026 (التواريخ عرضةً للتغيير):
  • أحد حمامات السباحة
  • صالات اللياقة البدنية
تكون المرافق التالية مغلقة في مواسم معينة من كل عام. وسيتم إغلاقها في الفترة من 24 ديسمبر إلى 27 ديسمبر:
  • البار/الاستراحة
  • قاعة (قاعات) تناول الطعام
سيتم تجديد المنشأة السياحية بدءًا من 1 أكتوبر 2025 حتى 1 فبراير 2026 (تاريخ انتهاء أعمال التجديد عرضة للتغيير). وسوف تتأثر المناطق التالية:
  • أحد حمامات السباحة
  • مرافق اللياقة البدنية
المنشآت السياحية التالية مغلقة في عشيّة رأس السنة ويوم رأس السنة:
  • بار/ردهة
  • قاعة (قاعات) تناول الطعام
سيتم إجراء أعمال التجديد خلال ساعات العمل. وسيتم بذل كل جهد لخفض الضوضاء والإزعاج.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره GBP 20 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا 15 GBP للفرد
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 10 GBP في الليلة
  • رسم موقف سيارات قريب: 10 GBP في اليوم على بُعد (10 متر)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 GBP للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Hotel Torquay
Grand Torquay
The Grand Hotel Hotel
The Grand Hotel Torquay
The Grand Hotel Hotel Torquay

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ذا جراند هوتل؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف.يُتاح استخدام حمام السباحة من 7:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً.سيكون أحد حمامات السباحة غير متوفر في الفترة من سبتمبر 8 2025 حتى فبراير 1 2026 (التواريخ عرضةً للتغيير):ستُجري المنشأة السياحية أعمال تجديد على أحد حمّامات السباحة خلال الفترة من أكتوبر 1 2025 حتى فبراير 1 2026 (تاريخ الانتهاء عرضة للتغيير).

هل ذا جراند هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الكلاب في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره GBP 20 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ذا جراند هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره GBP 10 في الليلة.

ما وقت تسجيل الوصول في ذا جراند هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ذا جراند هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة ذا جراند هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في مركز مدينة توركي وتطل على الشاطئ في وسط المدينة، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من توري آبي ساندز ومركز مؤتمرات ريفييرا الدولي.مسرح برنسيس وشاطئ بيتون أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة توركاي على بُعد 3 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة توري على بُعد 21 من الدقائق.

Reviews

تقييمات ⁦ذا جراند هوتل⁩

8.0

Very Good

8.2

Cleanliness

8.0

Amenities

8.6

Staff & service

7.4

Eco-friendliness

7.2

Property conditions & facilities
Rating 10 - Excellent. 405 out of 1003 reviews
Rating 8 - Good. 336 out of 1003 reviews
Rating 6 - Okay. 154 out of 1003 reviews
Rating 4 - Poor. 69 out of 1003 reviews
Rating 2 - Terrible. 39 out of 1003 reviews

Reviews

10/10 Excellent

Henry

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities
Breakfast good
Stayed 2 nights in Dec 2025

10/10 Excellent

Jayne

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities
Could do with more milk for the tea and coffee, room was a bit warm in the moorning. The room gave us exactly what we needed, well done. Slept like a corpse.
Stayed 1 night in Dec 2025

10/10 Excellent

Nathi

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities
Excellent
Stayed 4 nights in Dec 2025

10/10 Excellent

Nathi

Liked: Cleanliness, staff & service, amenities, property conditions & facilities
All good
Stayed 7 nights in Dec 2025

8/10 Good

Marilyn

Traveled with group
Liked: Cleanliness, staff & service
Lovely seaview from our rooms
Stayed 1 night in Dec 2025

10/10 Excellent

Sheila

Traveled with partner
Liked: Cleanliness, amenities, property conditions & facilities
Room was perfectly clean and staff were polite and friendly
Stayed 2 nights in Nov 2025

10/10 Excellent

TANMAYKUMAR

Traveled with partner, Traveled with family
Liked: Cleanliness, staff & service, amenities
All of service and staff behavior is good
Stayed 1 night in Nov 2025

10/10 Excellent

Paul

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities
Stayed 2 nights in Nov 2025

10/10 Excellent

Nigel

Traveled with partner
Liked: Cleanliness, staff & service, amenities, property conditions & facilities
Overall a lovely stay. Staff were polite, helpful, friendly and professional. Nothing was too much trouble for them. The hotel was welcoming and fely cosy. Reception, lobby, lounge, library, bar and restaurant were beautiful but the room we were in was a little tired decor wise. I do love the old features and understand it is an old building but some areas needed a little attention.
Stayed 2 nights in Nov 2025

6/10 Okay

Mark

Traveled with partner
Liked: Cleanliness, amenities
For a grand hotel, it was "okay". Our first room was spacious, but bed was so soft and uncomfortable, and room was HOT! Saying that we did request a change of rooms and this was accommodated. Bed and heat much better, but the shower was terrible, leaked on to floor that I tried to absorb with towels, the shower curtain sticking to me the whole time ... saying all of that, not exactly a major issue, the staff were amazing, food was good and the lounge area was lovely.
Stayed 3 nights in Nov 2025

8/10 Good

Jeffrey

Traveled with family
Liked: Cleanliness, property conditions & facilities
Room wasn't fully serviced on the second day (towels not replaced and bed not made). Apart from that everything was fine, staff were lovely
Stayed 2 nights in Nov 2025

10/10 Excellent

David

Traveled with family
A warm welcome & friendly atmosphere nice & cosy room
Stayed 2 nights in Nov 2025

6/10 Okay

Jon

Traveled with family
Disliked: Property conditions & facilities
The hotel is a little dated and the room was basic as was the food in the restaurant. Staff were friendly.
Stayed 1 night in Nov 2025

2/10 Terrible

Linda

Traveled with partner
Disliked: Cleanliness, property conditions & facilities
Original room in extremely poor condition carpet full of bad stains walls badly marked and window would not open. 2nd room also in very poor condition and noisy. Breakfast not up to a 4 star hotel. Have visited the hotel on occasions since 1973 but will not return again.
Stayed 1 night in Nov 2025

10/10 Excellent

Paula

Liked: Cleanliness, amenities, property conditions & facilities
yes the room was clean and the room was clean and would see there again
Stayed 1 night in Nov 2025

8/10 Good

Andrew

Traveled with partner
Liked: Cleanliness, staff & service, amenities, property conditions & facilities
We are frequent visitors to the Grand,and it has not changed much over the years We always think that a great saving could be made by the owners if the daytime heating was turned down. The rooms are stifling, you could grow tropical plants in the bedrooms.
Stayed 2 nights in Oct 2025

6/10 Okay

Tracey

Traveled with partner
Liked: Cleanliness
Disliked: Property conditions & facilities
They need to advise that compact rooms are a distance from the lift. Room view was a concrete wall with no view of the sky. Reception staff were not very friendly. Breakfast was not available to order before 10 am in the bar not even a pot a tea even though the menu states breakfast can be order from 9.30. Dinner in the restaurant was nice. But they had run out of the ice cream for the dessert we wanted-which happens but the alternative did not complement the dessert. Overall we had a great time despite the decline of the grand hotel.
Stayed 2 nights in Oct 2025

10/10 Excellent

Paul

Traveled with family and small children
Liked: Cleanliness, staff & service, amenities
The place feels a bit shabby in parts, especially the swimming pool area, but the staff are awesome and the sea view rooms are worth the upgrade. The place is ideal if you're arriving by train as it's right next door!
Stayed 1 night in Aug 2025

8/10 Good

Roger

Stayed 2 nights in Sep 2025

10/10 Excellent

JOYCE

Liked: Cleanliness, staff & service, amenities, property conditions & facilities
Stayed overnight for proximity to station. Had stayed in another property for 4 nights but too far out for early train. Moved to the Grand.
Stayed 1 night in Oct 2025

8/10 Good

Christina

Traveled with partner
Always good stay here nearly every year. Twice last year. Difficulty in getting water to our room. Had to ask for it every day. Stayed in a suite. Staff were excellent. Restaurant staff amazing.
Stayed 5 nights in Oct 2025

6/10 Okay

Malisa

Traveled with partner
Disliked: Amenities, property conditions & facilities
Two messages sent via Expedia in advance of stay, no response. Message sent again through online check in, still no response. First room stunk of damp carpet. Moved to second room, which was marginally better, didn't smell. Air vent in bathroom disgustingly dirty. No welcome pack in the room. No fridge in the room. Stale biscuits in the room. Currently undergoing renovations so scaffolding up and banging so a bit noisy. Notification of indoor swimming pool and gym closure after booking, but too late to cancel. No compensation or response to messages about our disappointment about this, despite we know they got our messages as they knew we were no longer bringing our dog. Bar staff seemed very confused about simple orders and housekeeping removed personal item (albeit accidentally, but we only got half back, with no compensation). Hotel was fine for a couple of nights, but wouldn't go back. Staff try and be helpful, but fall short of good customer service.
Stayed 2 nights in Oct 2025

8/10 Good

Keith

Traveled with partner
Liked: Cleanliness, staff & service, amenities, property conditions & facilities
Clean room but a bit old fashioned. Friendly staff.
Stayed 1 night in Oct 2025

8/10 Good

Tracy

Traveled with group
Liked: Cleanliness, staff & service, room comfort
Disliked: Property conditions & facilities

A trusted hotel

Service has improved a lot at The Grand. The hotel is a little tired and my room smelt musty and had stains on the carpet, despite being one of the renovated rooms. The location is ideal, being close to the railway station. The bed was very comfortable and Ligo in the restaurant was extremely helpful at breakfast. I stay every year and check in was much better this year, with my room being available on arrival.
Stayed 1 night in Sep 2025

8/10 Good

John

Liked: Cleanliness, staff & service, property conditions & facilities, room comfort
Stayed 3 nights in Sep 2025